العدد 5208 - الجمعة 09 ديسمبر 2016م الموافق 09 ربيع الاول 1438هـ

هواتف "Galaxy S7" ستحصل على "أندرويد 7.1.1" بشكلٍ مُباشر

تعمل سامسونغ حاليًا على تحديث عدد كبير من هواتفها الرائدة للنسخة الجديدة من نظام أندرويد 7.0 نوغا، وفي حين أن معظم المستخدمين يترقبون وصول التحديث إلى هواتفهم، فإن المفاجأة تكمن بأن التحديث الخاص بهواتف Galaxy S7 سيكون النسخة الأخيرة من نظام أندرويد وهي نسخة أندرويد 7.1.1 نوغا.

قامت غوغل بالإعلان عن التحديث الرسميّ لأندرويد 7.1.1 قبل حوالي أسبوع، وقد تم طرحه لهواتف Pixel و Pixel XL بالإضافة لهواتف نيكسوس. بهذه الصورة، سيكون هنالك نسختين من أندرويد نوغا، الأولى هي نسخة أندرويد 7.0، والثانية هي النسخة الأحدث أندرويد 7.1.1 والتي تتضمن بعض المزايا الإضافية وتحسيناتٍ عن الإصدار الأول.

فيما يتعلق بالتحديث المقبل لهواتف Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، فإن العمل على النسخة التجريبية لا زال جاريًا، ولكن آخر الأخبار هي وصول تحديث أندرويد 7.1.1 لمستخدمي النسخة التجريبية تأكيد رسميّ من سامسونغ أن الهواتف ستحصل على نسخة أندرويد 7.1.1 ما يعني أن مستخدمي الهواتف سيحصلون على الإصدار الأخير من نظام أندرويد، بدلًا من التحديث أولًا لنسخة نوغا 7.0، ومن ثم التحديث مرة أخرى لنسخة نوغا 7.1.1.

المصدر





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • Galaxy 4 ever | 3:23 م

      حصل هاتف galaxy s7 edge مرة اخرى على لقب أفضل هاتف ذكي لعام 2016 ، وهذه المره حسب تصنيف الموقع العالمي الشهير Daily star المتخصص في تقييم المنتجات الإكترونية المحتلفة كل عام

      مبرووك لعشاق سامسونج
      ياريت الوسط تخلي نقدر نسوي منشن في التعليقات
      نبغي نسوي منشن للأيفونين ههههههه

    • زائر 2 Galaxy 4 ever | 12:43 ص

      والله أنت إنسان مسخرة هههه...

    • Galaxy 4 ever زائر 2 | 3:13 ص

      هههههههه
      دائما هذا إسلوب طبالة أبل

      تسلم عزيزي .. بارك الله فيك

اقرأ ايضاً