العدد 5208 - الجمعة 09 ديسمبر 2016م الموافق 09 ربيع الاول 1438هـ

بالفيديو... هاتريك فاردي يقود ليستر لاكتساح مانشستر سيتي برباعية

 استعاد المهاجم الإنجليزي الدولي جيمي فاردي ذاكرة التهديف وأحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود ليستر سيتي إلى التخلص من دوامة النتائج السلبية بفوز ثمين ومفاجئ 4/ 2 على مانشستر سيتي اليوم السبت (10 ديسمبر/ كانون الأول 2016) في المرحلة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وقلب أرسنال تأخره بهدف نظيف إلى فوز كبير 3/ 1 على ستوك سيتي في نفس المرحلة التي افتتحت في وقت سابق اليوم بفوز واتفورد على إيفرتون 3/ 2.

وفاجأ ليستر سيتي ضيفه بأداء رائع في الشوط الأول هو الأفضل لليستر في رحلة الدفاع عن لقبه بالموسم الحالي إذ قدم الفريق أداء يقترب كثيرا من مستوى العروض التي أحرز من خلالها لقبه الأول في الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي.

ولقن ليستر سيتي ضيفه درسا قاسيا وانتزع فوزا غاليا هو الأول له في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة وهو الرابع له مقابل أربعة تعادلات وسبع هزائم في المباريات التي خاضها بالمسابقة هذا الموسم.

وقدم ليستر عروضا متواضعة ونتائج هزيلة في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري المحلي منذ بداية الموسم الحالي لكنه ظهر بشكل مغاير في مشاركته الأولى بدوري أبطال أوروبا إذ تصدر مجموعته وتأهل لدور الستة عشر بالبطولة وإن اختتم مسيرته في الدور الأول بهزيمة قاسية صفر/ 5 أمام مضيفه بورتو البرتغالي يوم الأربعاء الماضي في ظل حصول عدد من اللاعبين على راحة استعدادا لمباراة اليوم.

وألقى ليستر بالهزيمة الأوروبية القاسية خلف ظهره وقدم عرضا قويا اليوم وترجمه إلى فوز ثمين رفع به رصيده إلى 16 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع عشر فيما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 30 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف ليفربول ليتوقف مانشستر سيتي مؤقتا عن مطاردة أرسنال وتشيلسي اللذين يقتسمان صدارة جدول المسابقة برصيد 34 نقطة لكل منهما.

وحسم ليستر المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثية نظيفة أحرزها فاردي في الدقيقتين الثالثة و20 وآندي كينج في الدقيقة الخامسة.

وفي الشوط الثاني، أطلق فاردي رصاصة الرحمة على الضيوف وسجل الهدف الثالث (هاتريك) له وهو الرابع لليستر في الدقيقة 78 قبل أن يحرز ألكسندر كولاروف الهدف الأول لمانشستر سيتي في الدقيقة 82 ثم صنع كولاروف الهدف الثاني لفريقه والذي سجله البديل مانويل نوليتو في الدقيقة 90.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا