العدد 5209 - السبت 10 ديسمبر 2016م الموافق 10 ربيع الاول 1438هـ

بايرن يسحق فولفسبورغ وينتزع صدارة «البوندسليغا»

فرحة لاعبي بايرن بالفوز الساحق - AFP
فرحة لاعبي بايرن بالفوز الساحق - AFP

انتزع حامل اللقب بايرن ميونيخ صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا) من الوافد الجديد لايبزغ، بعدما حقق انتصاراً ساحقاً على ضيفه فولفسبورغ 5/ صفر أمس (السبت) في المرحلة الرابعة عشرة من المسابقة، بينما خسر لايبزغ أمام مضيفه إنجولشتاد صفر/ 1.

وفي مباريات أخرى جرت أمس، أفلت بوروسيا دورتموند من الهزيمة أمام مضيفه كولون وتعادل معه 1/ 1 بينما فاز هامبورغ على أوجسبورغ 1/ صفر وفرايبورغ على دارمشتاد 1/ صفر.

وافتتح النجم الهولندي آريين روبن التسجيل لبايرن ميونيخ في الدقيقة 18 ثم أضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 22.

وفي الشوط الثاني، سجل ليفاندوفسكي الهدف الثاني له والثالث للفريق في الدقيقة 58 رافعا رصيده الشخصي في الموسم إلى 11 هدفا، ثم سجل زميله توماس مولر أول هدف له بالموسم في الدقيقة 76 قبل أن يختتم البديل دوغلاس كوستا التسجيل بالهدف الخامس لبايرن في الدقيقة 86.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 33 نقطة لينتزع الصدارة بفارق الأهداف أمام لايبزغ الصاعد هذا الموسم لدوري الدرجة الأولى، بينما تجمد رصيد فولفسبورغ عند عشر نقاط.

وفجر إنجولشتاد مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على لايبزغ بهدف وحيد سجله روجير دي أوليفيرا بيرناردو في الدقيقة 12، ليفقد لايبزغ الصدارة ويرفع إنجولشتاد رصيده إلى تسع نقاط إذ إنه الانتصار الثاني له في الموسم مقابل تسع هزائم وثلاثة تعادلات.

العدد 5209 - السبت 10 ديسمبر 2016م الموافق 10 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً