العدد 5209 - السبت 10 ديسمبر 2016م الموافق 10 ربيع الاول 1438هـ

الشباب المتصدر يلاقي التضامن... وقمة الخِتام بين الاتحاد والبسيتين

البديع مع مدينة عيسى وسترة يلاقي قلالي بالجولة التاسعة للدرجة الثانية

تُختتم اليوم (الأحد) منافسات القسم الأول لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم، بإقامة أربع مباريات ستنطلق جميعها عند السادسة مساءً وعلى أربعة ملاعب مختلفة، وستكون الأنظار موجهة بشكل أكبر ناحية استاد النادي الأهلي الذي سيستضيف مباراة الاتحاد الوصيف مع البسيتين، وعلى ملعب نادي الرفاع سيلتقي الشباب المتصدر مع التضامن، وبملعب نادي النجمة سيتواجه قلالي مع سترة، وفي ملعب مدينة حمد سيلتقي البديع مع مدينة عيسى، وسيكون الاتفاق مرتاحاً في هذه الجولة.

والترتيب العام في الدوري كما يأتي: الشباب 17 نقطة، الاتحاد 15 نقطة، البسيتين 10 نقاط، سترة 9 نقاط، الاتفاق 8 نقاط، البديع وقلالي 7 نقاط، التضامن ومدينة عيسى 6 نقاط، والفرق جميعها لعبت 7 مباريات ماعدا الاتفاق لعب 8 وأنهى مبارياته بالقسم الأول.

والشباب على موعد مع مواصلة صدارته للدوري حينما يواجه التضامن الذي يرغب في استعادة توازنه بعد سقوطه في الخسارة على يد البديع بالجولة الماضية، وكل المؤشرات توحي بانتصار ماروني في هذا اللقاء ولكن التضامن بإمكانه تحقيق المفاجأة لو قدم نفس المستوى الذي كان عليه في بداية الدوري.

وستكون مباراة الاتحاد والبسيتين مباراة «القمة» في هذه الجولة، وفوز الاتحاد إن حصل سيجعله يضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، فهو سيكون ملاحقاً للشباب المتصدر ومن المُمكن أن ينقض على الصدارة بحالة تعثر الماروني، وأيضاً سيُبعد البسيتين كثيراً عن معمعة الصدارة، وبالتالي فإن هذا ماسيزيد من صعوبة اللقاء الذي سيسعى فيه البسيتين للانتصار ليكون أقرب للاتحاد الوصيف وسيضيق الخِناق عليه قبل انطلاق القسم الثاني.

وفي مباراة سترة مع قلالي يرغب الستراويون في العودة لدائرة الانتصارات من جديد والاقتراب أكثر من فرق الصدارة وإلا سيجد نفسه خارج حسابات الصعود بشكل كبير خصوصاً أن دورينا قصير، بينما قلالي يريد إيقاف نزيف النقاط بعد الخسائر المتتالية التي لاحقته في المباريات الأخيرة وجعلته يتراجع كثيراً بعد أن كان قد بدأ الدوري بشكل مميز.

أما لقاء المدينة والبديع فيسعى البديع فيه لمواصلة صحوته التي بدأها الجولة الماضية حينما حقق أول انتصار ومع مدربه الجديد عبدالمنعم الدخيل، فيما سيعمل المدينة على العودة لحصد النقاط بعد أن ترنح كثيراً في الجولات الأخيرة وتلقى عدة هزائم متتالية، فلمن ستكون الغلبة بهذا اللقاء؟!.

العدد 5209 - السبت 10 ديسمبر 2016م الموافق 10 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً