العدد 5209 - السبت 10 ديسمبر 2016م الموافق 10 ربيع الاول 1438هـ

هل تكون الثالثة ثابتة لسلة الأهلي مع محترفها؟

بعد وصول الأميركي مالكلوم وايت

استقبال مالكلوم وايت من قبل رئيس الأهلي خالد كانو ومدير اللعبة حسين مدن
استقبال مالكلوم وايت من قبل رئيس الأهلي خالد كانو ومدير اللعبة حسين مدن

وصل إلى البلاد قبل يومين محترف فريق الأهلي الأول لكرة السلة الجديد الأميركي مالكلوم وايت والذي سيحل بدلا من المحترف الدومانيكي رينالدوم بالكمان الذي استغنى الفريق عن خدماته.

وكان في استقبال اللاعب لدى وصوله إلى البلاد رئيس النادي خالد كانو ومدير لعبة كرة السلة حسين مدن.

ويعتبر هذا المحترف الثالث في مسيرة سلة الأهلي هذا الموسم إذ تعاقد الفريق بداية مع المحترف الأميركي لورن وود الذي خاض مع الفريق مسابقة كأس السوبر، والتي خسر في النهائي فيها أمام المنامة، قبل أن يتعاقد بعدها مع المحترف الدومانيكي رينالدو بالكمان الذي لعب مع الفريق 6 مباريات في مسابقة الدوري لم يظهر خلالها بالمستوى المطلوب وعجلة الخلافات الإدارية مع اللاعب إلى سرعة التخلي عنه.

والآن يتعاقد النادي الأهلي مع الأميركي وايت ليكون ثالث محترف هذا الموسم إذ يطمح الأهلي إلى أن تكون الثالثة ثابتة.

الفريق مازال منذ الموسم الماضي يبحث عن المحترف المناسب للفريق وهو جرب الكثير من المحترفين دون أن يقتنع بشكل كامل بأي منهم في الوقت الذي يسعى فيه الفريق للمنافسة بقوة على بطولات الموسم.

المحترف الجديد يمتلك سيرة ذاتية جيدة فهو من مواليد العام 1988 ويمتاز بالطول الفارع إذ يبلغ طوله 205 سنتمترات ويعلب في مركز الارتكاز.

ويمتاز اللاعب بالقوة الجسمانية وبالقدرة على الاختراق والتقاط الكرات الساقطة وقد برز بشكل جيد خلال احترافه قبل موسمين في صفوف الغرافة القطري قبل أن ينتقل إلى الأوروغواي إذ كانت آخر محطاته هناك.

وفضل الجهاز الفني لسلة الأهلي بقيادة المدرب الوطني الذهبي عقيل ميلاد التعاقد مع اللاعب وايت لتناسبه مع طريقة لعب الفريق، ولمساعدته في التقاط الكرات الساقطة وخصوصا إلى جانب التسجيل تحت السلة.

وسيكون الظهور الأول للاعب يوم غد (الاثنين) في مباراة الفريق القوية ضد المحرق بدوري السلة إذ يتوقع أن تشهد المباراة الكثير من الاثارة والندية والحضور الجماهيري الغفير؛ كونها تجمع بين الفريقين الأقوى المتوقع أن ينافسا المنامة على بطولات هذا الموسم.

إدارة الأهلي تأمل باختيارها وايت أن تغلق نهائيا قضية اللاعب المحترف، وألا تتظر مستقبلا لاستبدال اللاعب أيضًا؛ كون الوقت يضيق وآخر موعد لاستبدال المحترفين هو انطلاق أول مباراة في الدور السداسي والذي سيلي مسابقة الكأس مباشرة.

استبدال ثلاثة محترفين في فترة قصيرة يضع الإدارة والفريق تحت الضغط على أمل أن تكون الثالثة بالفعل ثابتة.

العدد 5209 - السبت 10 ديسمبر 2016م الموافق 10 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:19 ص

      مدناوي : هذا السالفه كل موسم ليش ؟ سوءال الى الاخوه فى الجهاز الادارى والفنى .. من المسؤول عن الفشل .. ردو على الناس .. يا جماعه

    • زائر 2 زائر 1 | 4:20 ص

      بكل صراحة انا الجهاز الإداري للفريق ليس له صلة بالموضوع بل مجلس إدارة النادي والرئيس هم من يتحملون المسؤلية لأن الكلمة الأولى والأخيرة لهم ومعهم المدرب أيضا والمشكلة أن الأهلي وبعض الأندية يتم اختيار المحترف الأجنبي على أساس سيرة داتية وفيديوهات قديمة ومن هنا الفشل يبتدي

    • زائر 3 زائر 1 | 4:33 ص

      سؤ الاختيار راجع إلى عدم الخبرة أو المعلومات الغير دقيقة عن اللاعب

    • زائر 4 زائر 3 | 12:15 م

      بأذن الله الثالثة ثابتة والكل متفائل وما استقبلة الرئيس من فراغ وأنشاالله يكون فال خير .. وبكرة اول اختبار

اقرأ ايضاً