العدد 5210 - الأحد 11 ديسمبر 2016م الموافق 11 ربيع الاول 1438هـ

فريق عائلة المعاودة بطلاً لدورة نسيج الثانية لكرة القدم

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

اختتمت مساء الجمعة الماضي دورة نسيج لكرة القدم الثانية 2016 برعاية أرز شط العرب أحد منتجات شركة سعيد فخر التجارية وبتنظيم من فريج البنائين بالمحرق، إذ لعب 6 فرق من كلتا المجموعتين مباريات الدور التمهيدي وكانت مباريات جداً قوية وشهدت أهداف جميلة وروح قتالية للوصول على المركز الاول للمجموعة من حيث النقاط والتأهل إلى المباراة النهائية.

واحتل فريق عائلة البنائين المركز الاول للمجموعة الاولى برصيد 4 نقاط كما احتل فريق عائلة المعاودة المركز الاول للمجموعة الثانية برصيد 6 نقاط ليتأهل الفريقان للعب في المباراة النهائية للحصول على لقب بطولة الدورة.

وجاءت المباراة النهائية كأقوى مباريات الدورة، هذا وقد توج فريق عائلة المعاودة بقيادة لاعب نادي المحرق سابقاً اللاعب حسين ضيف بلقب بطولة نسيج الثانية بعد فوزه على فريق عائلة البنائين بركات الترجيحية.

بعدها قام راعي الدورة فخر سعيد بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمركزين الأول والثاني وتكريم اللجنة المنظمة للدورة وأيضاً تكريم أحسن لاعب في البطولة اللاعب أحمد فؤاد الصياد، وأحسن حارس علي القطيفي وهداف الدورة اللاعب حسين عثمان وتكريم حكم البطولة راشد ضيف.

كما كرم فخر العوائل المحاطة بفريج البنائين (عائلة عيد راشد بوخماس، عائلة عبدالرحمن راشد بوخماس، عائلة حسين محمد شويطر، عائلة جاسم محمد شويطر، عائلة المعاودة، عائلة أحمد يوسف عبدالملك، عائلة حسين بن يوسف العريفي، عائلة الشيخ محمد الشيخ عيسى الشيخ) وذلك لتوطيد وتقوية العلاقات بين عوائل المنطقة.

هذا وقد حضر المباراة النهائية جمهور غفير من المنطقة وكبار رجالاتها أمثال حسن حسين، حسن عبداالطيف، فريد ضيف، إبراهيم ضيف، شوقي عبدالرحيم، ياسين علي، عبدالله البناء وغيرهم. وفي ختام الدورة أعرب الراعي الرسمي للبطولة فخر سعيد عن شكره وامتنانه إلى اللجنة المنظمة للدورة وللاعبين الدورة على إنجاحهم لها وخص بالشكر الجزيل رئيس نادي البسيتين الرياضي عدنان عبدالملك على استضافته ودعمه للدورة متمنياً للجميع التوفيق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً