العدد 5210 - الأحد 11 ديسمبر 2016م الموافق 11 ربيع الاول 1438هـ

مدينة التنين تحتفل بالذكرى الأولى على إفتتاحها

تستعد مدينة التنين بالاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لتأسيسها بدءاً من 15 ديسمبر/كانون الأول، 2016 ولغاية نهاية شهر يناير/كانون الثاني 2017. وستشهد هذه الحملة إقامة سوق مدينة التنين الليلي الذي سيتم خلاله تقديم عروض خاصة على العديد من المنتجات الصينية التي ستعرض في أكثر من 60 كشك من قبل مستأجري المدينة في قرية المطاعم، وستترك المدينة خلفها عاماً مليئاً بالنجاح، حيث رسخٌت قدميها خلاله بقوة في عالم البيع بالجملة والمفرد بمملكة البحرين.
وستطفئ المدينة شمعتها الأولى مستذكرةً سنة حافلة بالفعاليات الثقافية والعروض الخاصة للعائلات والتجٌار على حد سواء، واضعةً نصب عينيها عزمها في أن تُرسي معايير جديدة في التسوق خلال العام القادم بعد أن نظمت العديد من الفعاليات المثيرة مثل معرض الحرف الصينية، معرض الفنون الشعبية الصينية، عروض البيع بالجملة، حملة "لمحة من الصين"، السحوبات على سيارات رائعة والكثير غيرها.
وسيتم تنظيم مؤتمر صحفي خاص بهذه المناسبة في 27 ديسمبر/كانون الاول في الساعة 11 ظهراً، حيث ستقوم إدارة مدينة التنين بإعلان للاحتفال مع الزبائن بالذكرى السنوية الأولى. كما وسيشارك في المؤتمر ذاته مسؤولون من شركة ديار المحرق، حيث سيلقون كلمات خاصة بهذه المناسبة قبل قطع الكعكة التي أعدت لمشاركة ممثلي وسائل الإعلام الاحتفالات بالذكرى السنوية الأولى.
وستتزامن احتفالات المدينة بالذكرى السنوية الأولى بمشاركتها لأول مرة في الفعالية الوطنية الضخمة، وهي النسخة الثالثة لمهرجان "البحرين تتسوق". وهذه المشاركة تؤكد حرص مدينة التنين على أن تعطي زبائنها تجربة تسوق عائلية فريدة. وستشهد مشاركة المدينة تقديم العديد من العروض الفريدة والفعاليات العائلية الممتعة. وللاحتفال بالسنة الصينية القادمة، خططت مدينة التنين لإقامة احتفالية ضخمة وذلك بهدف تعريف المواطنين والمقيمين بالمملكة معنى تجربة سنة صينية جديدة لا تنسى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً