العدد 5210 - الأحد 11 ديسمبر 2016م الموافق 11 ربيع الاول 1438هـ

اتحاد ألعاب القوى يعد تقريراً فنياً وإدارياً متميزا باجتماع الجمعية العمومية

الرفاع – اتحاد القوى 

تحديث: 12 مايو 2017

أعد الاتحاد البحريني لألعاب القوى تقريراً إدارياً وفنياً متميزاً وأنيقا وزع على جميع الأندية الأعضاء في اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد يوم السبت الماضي لانتخاب مجلس الإدارة الجديد الذي تم تزكيته رسمياً برئاسة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وحاز التقرير الإداري والفني على إعجاب ممثلي الأندية الذين حضروا الاجتماع، إذ قام على إعداد التقرير المدير الفني للموهوبين الكابتن محمد رشيد والذي بذل جهداً كبيراً في سبيل إنجاز التقرير وإعداده بصورة جذابة ومنسقة.

وقال محمد رشيد أن التقرير الإداري والفني يعد بمثابة توثيق للدورة الانتخابية الماضية 2012/2016 والتي كانت حافلة بالعديد من الإنجازات والنتائج الإيجابية والعمل الجبار الذي قام به مجلس إدارة الاتحاد على كافة الأصعدة، كما أنه يشكل مرجعاً لكافة الباحثين والمهتمين برياضة ألعاب القوى والإعلاميين.

وأضاف رشيد أن التقرير الفني والإداري يحتوي على جميع الإنجازات التي حققها الاتحاد في الدورة الانتخابية الماضية والمشاركات الخارجية والاستضافات الداخلية لمختلف البطولات، كما أنه يحتوي على نتائج الأندية المحلية في مختلف المسابقات المحلية التي أقيمت على مدار المواسم الأربعة الماضية لجميع الفئات سواء على مستوى بطولات الميدان والمضمار أو سباقات اختراق الضاحية.

كما يضم التقرير عدد الميداليات التي حققها الاتحاد في جميع الاستحقاقات الإقليمية والقارية والدولية والأرقام القياسية التي حققها العداؤون والعداءات، ويتضمن كذلك الدور البارز الذي قامت به لجنة الموهوبين برئاسة عضو مجلس الإدارة رقية الغسرة، بالإضافة إلى كافة الأنشطة والبرامج الداخلية والخارجية التي قام بها مسئولو الاتحاد، ويسلط الضوء على عمل كافة لجان الاتحاد في الدورة الانتخابية الماضية، والعديد من الأبواب الأخرى المدعمة بالصور وقد روعي في التقرير دقة المعلومات وشموليتها.

وأكد رشيد أن عمل التقرير يعد جزء من دوره في الاهتمام بتوثيق المعلومات الفنية والإدارية لتكون مرجعاً لكافة الأجيال المتلاحقة من اللاعبين والإداريين والحكام والمدربين المتخصصين في رياضة ألعاب القوى، معربا عن خالص شكره وتقديره لمجلس إدارة الاتحاد على مساندته له في تنفيذ هذا التقرير وكل من ساعده في الإعداد وتوفير المعلومات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً