العدد 5211 - الإثنين 12 ديسمبر 2016م الموافق 12 ربيع الاول 1438هـ

الأهلي يُجرِّب محترفه في مواجهة المحرق

في الجولة العاشرة من دوري السلة

تقام اليوم مباراتان في الجولة العاشرة من دوري زين البحرين لكرة السلة إذ يلتقي في المباراة الأولى فريقا النويدرات وسماهيج عند الساعة (6 مساء)، تليها مباراة المحرق والأهلي عند الساعة (7:45 مساء)، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

في المباراة الأولى تبدو الأمور في متناول فريق النويدرات صاحب المركز الثالث الذي يسعى إلى تعزيز موقعه في الوقت الذي يبحث فيه سماهيج عن فوزه الثاني في المسابقة بعد أن حقق في الجولة الماضية فوزه الأول على حساب البحرين، مغادرا المركز الأخير في الترتيب.

أما المباراة الثانية فإنه تمثل قمة مباريات هذه الجولة بين المحرق والأهلي في مباراة تنافسية قوية يبحث من خلالها الفريقان تحقيق فوز معنوي قبل انطلاق مسابقة الكأس والأدوار النهائية للدوري.

فريق الأهلي يسعى من خلال اللقاء أيضاً إلى تجربة محترفه الجديد الأميركي مالكلوم رايت الذي وصل للبلاد مؤخرا وخاض عدة تدريبات مع الفريق.

في حين أن المحرق يبحث عن استعادة أفضل مستوياته الفنية بعد المستويات المتطورة التي قدمها في الجولات الأخيرة.

يقود الأهلي المدرب الوطني عقيل ميلاد الذي يعول على تواجد نجومه حسين شاكر وهشام سرحان وصباح حسين إلى جانب عودة سيد كاظم ماجد للتألق والمجهودات التي يبذلها كل من علي عقيل وعلي جعفر.

في الجانب الآخر، فإن فريق المحرق بقيادة المدرب الأميركي برايان روسوم يعول على تألق أحمد حسن والمحترف الباهامي كاديم كولبي إلى جانب بروز علي عباس وبدر عبدالله ومحمد حسن وبقية اللاعبين.

العدد 5211 - الإثنين 12 ديسمبر 2016م الموافق 12 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً