العدد 5211 - الإثنين 12 ديسمبر 2016م الموافق 12 ربيع الاول 1438هـ

حياة بنت عبدالعزيز توزع الشهادات على خريجي الدورة التدريبية للطاولة

حياة بنت عبدالعزيز تتوسط المشاركين في الدورة
حياة بنت عبدالعزيز تتوسط المشاركين في الدورة

وزعت رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة الشهادات على المشاركين والمشاركات في دورة التدريب الخاصة بكرة الطاولة التي نظمها الاتحاد بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ضمن البرنامج المشترك بين الجانبين، والهادف إلى تطوير الكوادر الفنية تحت إشراف الخبير الدولي أحمد الدولتلي.

وشهد حفل الختام حضور رئيس قسم التربية الرياضية بوزارة التربية والتعليم عصام عبدالله، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

وحاضر في الدورة الخبير المصري أحمد الدولتلي بمشاركة 15 دارسا ودارسة، كما تم خلال حفل الختام توزيع الشهادات على المشاركين في دورة مدربي كرة الطاولة للمستوى الأول التي نظمها الاتحاد شهر سبتمبر الماضي ضمن البرنامج الكامل الذي أعده اتحاد الطاولة في إطار برنامج التضامن الأولمبي بإشراف الاتحاد الدولي للطاولة.

وبدأ حفل الختام بكلمة لحياة بنت عبدالعزيز أكدت فيها سعي الاتحاد لتطوير الكوادر الفنية وحرص الاتحاد على مد الجسور بين الاتحاد ووزارة التربية والتعليم وإيصالهم إلى أفضل المستويات الفنية، مشيرة إلى أن هذا التعاون لن يتوقف وسيستمر حتى تحقيق الأهداف التي وضعها الاتحاد والوزارة.

وأعربت حياة بنت عبدالعزيز عن بالغ سرورها بعدد المشاركين من الجنسين، مؤكدة أن هذا النهج الذي يسير عليه اتحاد الطاولة لتطوير الكوادر الفنية والإدارية في الأندية وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، كما أنها اشادت بالتعاون مع اللجنة الأولمبية وخصوصاً في مسار الاستفادة من الدورات التدريبية وعلى وجه الخصوص برنامج التضامن الأولمبي.

وأكدت أهمية الاستمرار في استكمال برنامج الدورة القادم والذي سيستأنف في يناير من العام 2017 من 24 إلى 28 يناير المقبل الذي سيشهد إقامة دورة المستوى الأول للسيدات.

من جانبه، أكد رئيس قسم التربية الرياضية بوزارة التربية والتعليم عصام عبدالله أكد فيها أن الاستفادة كانت كبيرة من الدورة وخصوصاً أنها للمعلمين والمعلمات الذين انخرطوا في الوزارة في الفترة الماضية، مبيناً أن الدورة تعتبر تمهيدية في مجال لعبة كرة الطاولة وسوف تتواصل الدورات في ظل التوجيهات المستمرة من وزير التربية والتعليم ماجد بن علي النعيمي، موضحاً أن مديرة إدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات بالوزارة شيخة الجيب على متابعة مستمرة وكاملة بشأن الدورة.

العدد 5211 - الإثنين 12 ديسمبر 2016م الموافق 12 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً