العدد 5212 - الثلثاء 13 ديسمبر 2016م الموافق 13 ربيع الاول 1438هـ

شركة فونتانا العقارية تفتح نماذج شقق فونتانا سويتس

إيمان المناعي
إيمان المناعي

المنامة - شركة فونتانا العقارية 

13 ديسمبر 2016

يسر شركة فونتانا العقارية الرائدة في قطاع الاستثمار العقاري في مملكة البحرين الإعلان عن افتتاح نماذج شقق فونتانا سويتس. يقع مبنى فونتانا سويتس العصري والفريد من نوعه في قلب منطقة الجفير ويستهدف عددا كبيرا من المستثمرين من دول مجلس التعاون الخليجي والعالم.

ويحتوي مبنى فونتانا سويتس على 373 وحدة سكنية، مع خيارات متعددة؛ استوديو، واجنحة ذات غرفة، غرفتان وثلاث غرف نوم. يحتوي كل طابق على جميع الخيارات من الشقق ما يعكس التوازن ما بين الراحة والخدمات.

فونتانا سويتس مفهوم فريد من نوعه في عالم الأبراج السكنية في منطقة الجفير، يقدم هذا المشروع أول شلال اصطناعي ضمن مبنى سكني في مملكة البحرين حيث يبلغ طوله 28 متراً وارتفاعه 4 أمتار. سيندفع الشلال من حافة بركة السباحة التي يبلغ طولها 28 مترا الى بركة سباحة عميقة لكي يستمتع جميع الساكنين فيها بمنظر والإطلالة مميزة من نوعها. يوفر فونتانا سويتس حياة معيشية متكاملة ومرافق رائعة مثل: ناد صحي، مسار للجري، قاعات رياضية، بركة سباحة داخلية، سينما، منطقة لعب للأطفال داخلية وخارجية، وسهولة الوصول من الطريق السريع إلى المبنى.

وأكدت المدير العام للمبيعات والتطوير العقاري في شركة الكوهجي العقارية، إيمان المناعي: «نحن سعداء لفتح أبوابنا لاستعراض نماذج شقق في فونتانا سويتس التي توفر تصاميم ذات جودة عالية وشلالات اصطناعية فريدة من نوعها لمتعة واستخدام جميع الساكنين فيها. كوننا في هذا القطاع لسنوات عدة، اننا نؤمن بأن شركة فونتانا العقارية توفر أفضل جودة وأفضل مرافق خدماتية في مملكة البحرين. مع الاستمرار بابتكار وتقديم الأفضل لجميع عملائنا».

هدف فونتانا سويتس تطوير المعيشة السكنية من خلال توفير خدمات ذات مواصفات عالمة تشطيبات متقنة تستغل المساحات بشكل عملي.

إن قطاع العقار هو واحد من أكبر القطاعات المساهمة في الاقتصاد البحريني، وقد ساهمت شركة فونتانا العقارية في تلك النهضة وذلك ابتداءً من مشروع فونتانا تاورز الذي تم اطلاقه منذ 5 سنوات وما يليه من فونتانا جاردنز، فونتانا سويتس وأخيراً فونتانا انفينيتي الذي تم الإعلان عنه مؤخراً بما يتوافق مع نظرة مملكة البحرين 2030.

العدد 5212 - الثلثاء 13 ديسمبر 2016م الموافق 13 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً