العدد 5212 - الثلثاء 13 ديسمبر 2016م الموافق 13 ربيع الاول 1438هـ

الرفاع في مهمة الذهاب العربية يلاقي العهد اللبناني بمدينة «خليفة»

الفريقان أنهيا التحضيرات ودور كبير للجماهير البحرينية اليوم

حمد البوعينين يرفع قميص الرفاع بالاجتماع الفني أمس
حمد البوعينين يرفع قميص الرفاع بالاجتماع الفني أمس

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع عند السادسة من مساء اليوم (الأربعاء) مباراة دولية هامة أمام فريق العهد اللبناني ستقام على ملعب مدينة خليفة الرياضية في ذهاب الدور الأول لبطولة الأندية العربية بنظامها الجديد بعد أن تم اعتماده مؤخراً، وستقام مباراة الرد بينهما يوم الأربعاء القادم 21 ديسمبر/ كانون الأول الجاري في بيروت.

والفائز من مجموع المباراتين سيلاقي الخليل الفلسطيني، ثم الفائز سيلاقي فنجا العماني، ويتأهل فريق واحد بعدها لنهائيات البطولة المُجمعة في العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 21 يوليو/ تموز 2017 إلى 8 أغسطس/ آب.

وسيضع المدرب الوطني سلمان شريدة كل قوته في هذه المباراة، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تعينه كثيراً في موقعة الإياب، بالذات كون الفريق الرفاعي يعيش فترة فنية جيدة، إذ مع استلام شريدة مهام تدريب الفريق تعادل مع المحرق ثم حقق 3 انتصارات متتالية على المالكية والحالة والرفاع وتعادل بعدها مع المنامة، وقفز من المركز الأخير للمركز الثالث في الدوري بعد المحرق والمنامة ومع ختام القسم الأول.

ويعول شريدة على العديد من الأسماء في الفريق والقادرة على تقديم أفضل مستوى اليوم، إذ يتميز في حراسة المرمى حمد الدوسري وفي خط الدفاع الثنائي محمد حسين وأزمات بامياتوف، وفي الوسط حسين سلمان وسيدضياء سعيد وكميل الأسود وفي الهجوم محمد سعد الرميحي وسعد العامر، مع وجود دكة بدلاء قادرة على سد غياب أي لاعب، ومهما كانت الأسماء التي ستخوض هذه المباراة فإن كل الرفاعيين يجب أن يقدموا أفضل مالديهم اليوم من أجل الخروج بنتيجة إيجابية.

وفي الجانب الآخر، فإن الفريق اللبناني وصل للبحرين أمس الأول وخاض تدريبين هنا، وهو أيضاً كان قد استبدل مدربه وعين باسم مرمر للقيادة الفنية بعد تراجع النتائج مع المدرب السابق غارسبرت وأهمها الخروج من نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، والفريق يضم نخبة من أفضل اللاعبين اللبنانين يأتي في طليعتهم عباس عطوي، أحمد رزيق، محمد حيدر والمدافع نور منصور.

الاجتماع الفني

عُقد ظهر أمس (الثلثاء) الاجتماع الفني التنسيقي الخاص بالمباراة، وبحضور ممثلي الفريقين وطاقم التحكيم، ومثل الرفاع فيه الإداري حمد البوعينين، وتم فيه التأكد من أهلية اللاعبين بالإضافة للاتفاق على بعض الأمور الروتينية الخاصة بالمباراة ومن ببينها ألوان ملابس الفريقين، إذ سيلعب الرفاع باللون السماوي المعتاد بينما سيلعب العهد اللباس الأصفر.

انتهاء التحضيرات

أنهى الفريقان أمس تحضيراتهما النهائية لخوض مباراة اليوم من خلال تدريب أخير لكلٍ منهما، إذ وضع مدربا الفريقين شريدة في الرفاع ومرمر في العهد بعض الخطوط العريضة على تشكيلة فريقيهما وكذلك طريقة اللعب، مع وجود بعض التعليمات الفنية والإدارية الأخيرة قبل خوض اللقاء.

من تدريبات الرفاع
من تدريبات الرفاع

العدد 5212 - الثلثاء 13 ديسمبر 2016م الموافق 13 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً