العدد 5214 - الخميس 15 ديسمبر 2016م الموافق 15 ربيع الاول 1438هـ

القائم بأعمال السفير الأميركي كاترونا تحضر حفل استقبال مجلس البترول العالمي

الحضور في حفل استقبال نظمته اللجنة الوطنية الأميركية لمجلس البترول العالمي
الحضور في حفل استقبال نظمته اللجنة الوطنية الأميركية لمجلس البترول العالمي

المنامة - السفارة الأميركية 

15 ديسمبر 2016

حضرت القائم بأعمال السفير الأميركي آيمي كاترونا ضيفة شرف على حفل استقبال نظمته اللجنة الوطنية الأميركية لمجلس البترول العالمي (WPC) في فندق راديسون بلو.

حضر الاستقبال أيضا ضيوف شرف آخرون مثل عمدة مدينة هيوستن، سيلفستر تيرنر، ورئيس اللجنة الوطنية الاميركية لمؤتمر البترول العالمي، جالين كوب.

وتتنافس مدينة هيوستن ضد مدينة فانكوفر لاستضافة مؤتمر البترول العالمي للعام 2020، والذي من المتوقع أن يستقطب 10,000 شخص حيث يتم تنظيمه كل ثلاث سنوات.

وفي كلمة ألقتها بهذه المناسبة أشارت كاترونا الى أن حكومة الولايات المتحدة تود أن ترحب بمجلس البترول العالمي ومندوبيه لمؤتمر البترول العالمي 2020 في هيوستن.

وقد تحدث أيضاً كل من رئيس اللجنة الوطنية الأميركية لمؤتمر البترول العالمي، جالين كوب، وعمدة مدينة هيوستن، سيلفستر تيرن، إلى أكثر من 200 مندوب من الحضور وسلطا الضوء على نقاط القوة في هيوستن كعاصمة للطاقة في العالم تتمتع بالتنوع وتعدد الثقافات وهي تستقبل وترحب بملايين الزوار الدوليين كل عام.

يذكر ان القائم باعمال السفير الأميركي آيمي كاترونا حضرت في وقت سابق أيضاً مأدبة غداء على شرف عمدة هيوستن نظمتها غرفة التجارة الأميركية في البحرين وكان هذا الغداء فرصة لعمدة هيوستن للقاء مسئولين بحرينيين من قطاعي الطاقة والاقتصاد، وكذلك كبار أصحاب الأعمال البحرينيين لمناقشة المجالات ذات الاهتمام المشترك.

العدد 5214 - الخميس 15 ديسمبر 2016م الموافق 15 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً