العدد 5214 - الخميس 15 ديسمبر 2016م الموافق 15 ربيع الاول 1438هـ

توبلي يقيم مهرجان ديرتي (2) بمناسبة العيد الوطني وعيد الجلوس

يقيم نادي توبلي الثقافي والرياضي اليوم (الجمعة) وغدا (السبت) النسخة الثانية من مهرجان ديرتي لكرة اليد بمناسبة ذكرى العيد الوطني وعيد الجلوس لجلالة الملك، وذلك تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى إسحاقي.

ويشارك 10 أندية في المهرجان الذي يقام للفئة العمرية أقل من 12 عاما، وهي أندية: توبلي وباربار وسماهيج والنجمة والاتحاد والتضامن والبحرين والدير والأهلي والشباب.

ووزعت الأندية المشاركة إلى مجموعتين، كل مجموعة تلعب في يوم، وسيشارك توبلي والاتحاد بفريقين، المجموعة الأولى تضم: البحرين والدير والأهلي والشباب بالإضافة إلى توبلي والاتحاد، المجموعة الثانية تضم باربار وسماهيج والنجمة والتضامن بالإضافة إلى توبلي والاتحاد.

وتلعب كل مجموعة مباريات بنظام الدوري من دور واحد، وستكرم كل الأندية المشاركة، وتنطلق المباريات من الساعة التاسعة صباحا، ومدة كل مباراة 12 دقيقة، ويدير المباريات أطقم اتحاد اليد.

وقال أمين السر العام في نادي توبلي محمد جاسم الجفيري إن النادي يقيم هذا المهرجان ضمن الاحتفالات بهاتين المناسبتين الوطنيتين الغاليتين، مضيفا «نبارك للقيادة الرشيدة هذه الأيام».

وأشاد الجفيري بتعاون الأندية من أجل المشاركة في هذا المهرجان مؤكدا على أن ذلك يساهم في نجاحه.

وتابع «النادي يتشرف برعاية علي عيسى لهذا المهرجان، وهو قريب دائما وداعم لفعاليات النادي، وننتهز هذه الفرصة لنعبر على تهانينا له بحصوله على ثقة الأندية لرئاسة الاتحاد في السنوات الأربع القادمة، وهو أهلا لذلك».

محمد جاسم الجفيري
محمد جاسم الجفيري

العدد 5214 - الخميس 15 ديسمبر 2016م الموافق 15 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً