العدد 5214 - الخميس 15 ديسمبر 2016م الموافق 15 ربيع الاول 1438هـ

وزير "الأشغال": الاحتفالات الوطنية مناسبة مهمة لتجديد الولاء والحفاظ على المكتسبات

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

قال وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف أن الاحتفالات الوطنية في مملكة البحرين هي مناسبة لتجديد العهد والولاء للقيادة السياسية في مملكة البحرين ولأرض المملكة الحبيبة وشحذ الهمم لخدمة هذا الوطن الكريم.

وأشار خلف إلى أن العيد الوطني المجيد وعيد الجلوس هما مناسبتان تؤكدان تلاحم أبناء هذا الوطن واعتزازهم بقيادتهم وفخرهم بحاضرهم وتطلعهم لمستقبلهم، وهي دعوة مخلصة وصادقة للحفاظ على أمن هذا الوطن والحفاظ على مكتسباته ومقدراته وتضامن أبنائه وتفانيهم لخدمته.

وأكد خلف أن مملكة البحرين أصبحت أسماً لامعاً بين دول وممالك العالم بفضل حكمة وحنكة قادتها، وقال: "لم تكن البحرين لتتبوأ هذه المكانة لولا فضل الله وحكمة قادتنا، وتلاحم القيادة والشعب في بناء دولة حديثة تعكس حقيقة هذا الولاء للقيادة السياسية".

وأضاف "إنني في هذه المناسبة العزيزة، أغتنم الفرصة لأرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى جلالة الملك بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية في يومي (16 و17 ديسمبر) إحياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح دولة عربية مسلمة العام 1783 ميلادية، والذكرى الخامسة والأربعين لانضمامها في الأمم المتحدة كدولة كاملة العضوية، والذكرى السابعة عشرة لتسلم جلالتكم مقاليد الحكم وذكرى يوم الشهيد".

كما بارك خلف لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة والى شعب البحرين كافة هذه المناسبة الكبيرة والعزيزة على قلوبنا.

وأردف أن "الإنجازات الكبيرة التي حصلت ومازالت، جعلت من مملكة البحرين مملكة الخير والعطاء، تهوي إليها قلوب المحبين والمخلصين إذ حققت البحرين مستويات متقدمة في النمو والازدهار، وحظيت بالتقدير من دول العالم ومنظماته".

وتابع أن "هذه المكانة التي حظيت بها مملكة البحرين يتطلب منا أن نعمل بكل جد واجتهاد من أجل المحافظة عليها، وتعزيز هذه المكتسبات التي تحققت والعمل على دعم هذه المسيرة المباركة في مجال التنمية والتحديث وصون الحقوق والحريات وإشاعة الأمن والسلام وترسيخ قيم التسامح والتعايش".

واختتم خلف تصريحه بأن "أسأل المولى القدير أن يحفظ مملكة البحرين بلد الأمن والأمان وأرض العطاء والسلام، والخير والمحبة والتقدم والازدهار، وأن يوفقنا لخدمة مملكتنا الغالية ورفع رايتها عالية خفاقة في كل المحافل وعلى جميع الأصعدة والميادين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً