العدد 5215 - الجمعة 16 ديسمبر 2016م الموافق 16 ربيع الاول 1438هـ

انطلاق مهرجان العيد الوطني للسلة واليوم موعد الجماهير مع النجوم

من فعاليات يوم أمس
من فعاليات يوم أمس

انطلقت مساء أمس (الجمعة) تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، فعاليات مهرجان العيد الوطني لكرة السلة المقام بمناسبة احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك.

وأقيمت أمس بطولة «هوبيرز» لفرق 3 أون 3 على ملعب الصالة الرياضية بأم الحصم بمشاركة 18 فريقاً، إذ خاض اللاعبون الأدوار التمهيدية لهذه البطولة التي ستستمر حتى اليوم (السبت) للعب الأدوار النهائية.

وتستمر فعاليات مهرجان العيد الوطني المجيد اليوم بإقامة عدد من المسابقات المختلفة، ومن أبرزها مسابقة «الدنك» ومسابقة الرميات الثلاثية، بالإضافة إلى مباراة النجوم التي سيشارك بها نخبة من لاعبي الفرق المحليين والأجانب.

وصرح رئيس لجنة المهرجان سيدأنور شرف بأن فعاليات اليوم الأول كانت ناجحة للغاية، إذ لاقت تفاعلاً منقطع النظير من قبل المشاركين في بطولة «هوبيرز» لفرق 3 أون 3، مؤكداً أن الأجواء التنافسية كانت حاضرة بقوة في هذه الفعالية.

وقال شرف إن هذه النوعية من البطولات ترفع رصيد المملكة في لعبة 3 أون 3 على المستوى العالمي، وخصوصاً أن البحرين خطت مراحل متقدمة في الآونة الأخيرة، مشيداً بالجهود التي تقوم بها اللجان التنظيمية للبطولة.

وثمن أنور شرف الدعم والمتابعة التي تحظى بها لجنة المهرجان من قبل الشيخ عيسى بن علي، مؤكداً أن اهتمام سموه المتواصل بهذه الفعالية يدفع اللجنة إلى تعزيز الجهود من أجل إظهار المهرجان بالصورة المشرفة.

ووجه شرف دعوة مفتوحة لكل عشاق كرة السلة البحرينية لحضور فعاليات اليوم للاستماع بمتابعة البرامج المعتمدة، مشيراً إلى وجود جوائز تحفيزية للجمهور، مؤكداً بالوقت نفسه أن فعاليات اليوم ستكون على مستوى نوعي ووسط ترتيبات عالية للغاية.

العدد 5215 - الجمعة 16 ديسمبر 2016م الموافق 16 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً