العدد 5217 - الأحد 18 ديسمبر 2016م الموافق 18 ربيع الاول 1438هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى أحمد عبدالله الحجيري. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام الباقر (ع) بمنطقة بوري، وللنساء في مأتم فاطمة المعصومة (ع).

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابة شيماء محمد موسى علي. تقبل التعازي للرجال في مأتم شهداء الطف بمنطقة قرية المصلى، وللنساء في صالة مأتم البني في المنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج مهدي إبراهيم الأكرم (حمدان). تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام الرضا (ع) في طشان، وللنساء بمأتم أم خليل في المنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة فاطمة، أرملة المرحوم ملا محمد نوار، ووالدة كل من: إبراهيم، عيسى، وعلي. تقبل التعازي للرجال بمأتم الماحوز الكبير، وللنساء بمأتم الزهراء بمنطقة الماحوز.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى شيخة نفيسة عبدالله سالم بوحطاب، زوجة خليفة محمد خميس. سيوارى جثمانها الثرى اليوم الاثنين (19 ديسمبر/ كانون الأول 2016)، بعد صلاة الظهر في مقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان (ب) بالمحرق، وللنساء في مجلس المرباطي بحالة بوماهر.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة نصرة إبراهيم الشجار، زوجة الحاج جعفر محمد علي، ووالدة كل من: عبدالله، إبراهيم، محمد، وعلي، وأخت كل من: رضي، محمد، وخليل الشجار. تقبل التعازي للرجال بمأتم فاطمة الزهراء، وللنساء بمأتم العقيلة.

«إنا وإنا إليه راجعون»

العدد 5217 - الأحد 18 ديسمبر 2016م الموافق 18 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً