العدد 5217 - الأحد 18 ديسمبر 2016م الموافق 18 ربيع الاول 1438هـ

«APM Terminals» البحرين تحصل على «الأيزو»

قامت شركة «APM Terminals» البحرين بتجديد شهادة نظام إدارة الجودة لديها بحسب أحدث إصدار من شهادات الأيزو 9001:2015 ISO، وذلك ضمن خطة الشركة الرئيسية للالتزام بأعلى المعايير العالمية للاستجابة لمتطلبات العملاء ومواصلة تحسين عملياتها التجارية.

وتقوم «APM Terminals» التي انشئت في العام 2006 بإدارة ميناء خليفة بن سلمان، كما تقدم خدمات للملاحة البحرية في البحرين ومياهها المحيطة بما في ذلك خدمات لإدارة حركة الحاويات، والشحن العام، وسفن الدحرجة «Ro-Ro»، بالإضافة إلى العبّارات وغيرها المزيد من خدمات متعلقة بالموانئ والنقل البحري.

وتعتبر شركة «APM Terminals» ضمن منظمات قليلة مختارة في المملكة استطاعت الحصول على شهادة نظام إدارة الجودة بحسب معايير إصدار أيزو الجديد قبل الموعد النهائي المقرر في العام 2018. وتمثل هذه الشهادة التزام الشركة بأفضل الممارسات الدولية في قطاع الموانئ والنقل البحري وقدرتها على استباق المخاطر والفرص. وتقوم شهادة الأيزو على مبادئ نظام إدارة الجودة التي تشمل التركيز الشديد على خدمة العملاء، والقدرة على اتخاذ القرارات على أساس البيانات، والتزام بالقيادة، كذلك تشتمل على تقييم لمنهجية العمل والتطوير المستمر.

وقال المدير التنفيذي لـ «APM Terminals» مارك هاريدمان: «نحن سعداء بحصولنا على أحدث إصدار من شهادات الأيزو 9001:2015 ISO، الأمر الذي يؤكد على التزامنا بالمعايير العالمية وأعلى مستويات أداء الأعمال ورضا العملاء. ولقد ساعدنا هذا الإنجاز في وضع منهج عمل للتطوير المستمر جعل الإجراءات أكثر سهولة وانسيابية، واتباع بروتوكولات السلامة، وإدراك الجودة. ومكننا ذلك من توسيع مجموعة عملائنا والمساهمة في النمو الاقتصادي للمملكة».

العدد 5217 - الأحد 18 ديسمبر 2016م الموافق 18 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً