العدد 5218 - الإثنين 19 ديسمبر 2016م الموافق 19 ربيع الاول 1438هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى السيدحسين السيدمحمد السيدشبر السيدماجد، أخ كُلٍّ من: السيدهاشم والسيدأمين والسيدعدنان، وسيُشيَّع جثمانه اليوم (الثلثاء) الساعة الثامنة صباحاً من مغتسل البلاد القديم بالقرب من المركز الصحي إلى مقبرة أبوعنبرة بمنطقة البلاد القديم. تقبل التعازي للرجال في مأتم السيدعبدالله «أبوخفير» بمنطقة البلاد القديم.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة مريم عبدالله حاجّي عبدالملك، زوجة عباس حاجّي حسن الغواص أخو الدكتور حسن حاجّي، ووالدة كُلٍّ من: محمد وعادل وعلي، وسيُشيَّع جثمانه ظهر اليوم (الثلثاء) بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في مأتم كريمي في منطقة المحرق، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالرسول محمد أحمد صالح أبوحمزة. تقبل التعازي للرجال في مأتم سار، وللنساء في مأتم أهل البيت (ع) بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة زينب إبراهيم خضير، زوجة الحاج عبدالكريم. تقبل التعازي للرجال في حسينية المنتظر في منطقة واديان في سترة.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة أمينة عبدالله عيسى (أم فريد الأدرج).وسيكون التشييع غداً الثلثاء في الساعة 8,40 صباحاً من مأتم الشباب إلى مقبرة النعيم. تقبل التعازي للرجال بمأتم شباب النعيم، وللنساء بمأتم الأدرج.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5218 - الإثنين 19 ديسمبر 2016م الموافق 19 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً