العدد 5218 - الإثنين 19 ديسمبر 2016م الموافق 19 ربيع الاول 1438هـ

«عمومية الطاولة» تشهد انتخابات مجلس الإدارة الجديد

حياة بنت عبدالعزيز
حياة بنت عبدالعزيز

تعقد في السادسة من مساء اليوم (الثلثاء) الجمعية العمومية للاتحاد البحريني لكرة الطاولة، وذلك في مقر الاتحاد بالرفاع.

وقال أمين سر الاتحاد إبراهيم سيادي إن جميع الترتيبات لإقامة الجمعية العمومية قد اكتملت، والتي ستشهد تزكية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بشكل رسمي لرئاسة الاتحاد للفترة الانتخابية المقبلة التي ستستمر حتى العام 2020.

وأوضح سيادي أن برنامج الجمعية العمومية سيشتمل على تزكية الشيخة حياة أولا، على أن يناقش المجتمعون التقريرين الإداري والمالي للدورة الانتخابية الماضية، وذلك قبل إجراء الانتخابات التي يتنافس فيها 8 مترشحين على 6 مقاعد، وذلك بعد انسحاب ممثل نادي الاتفاق، السيدبشير جعفر علوي.

وبين أن الجمعية العمومية ستعقد بحضور مجلس الإدارة السابق وممثلي الأندية الأعضاء، بالإضافة إلى ممثل اللجنة الأولمبية البحرينية.

والمترشحون الثمانية لعضوية مجلس الإدارة الجديد هم: إبراهيم محمد سيادي مرشح نادي (الحالة)، راشد محمد الماجد (البسيتين)، السيدجعفر هادي محفوظ (سار)، محمد جعفر صالح (سار)، وحيد إبراهيم السبيعي (البحرين)، علي عبدعلي المادح (باربار)، سلمان يوسف سلمان (الاتفاق) وعبدالله إبراهيم فرج (سماهيج).

يذكر أن الجمعية العمومية لاتحاد كرة الطاولة تضم 9 أندية وهي: البحرين، سار، توبلي، الحالة، البسيتين، سماهيج، باربار وعالي.

العدد 5218 - الإثنين 19 ديسمبر 2016م الموافق 19 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً