العدد 5218 - الإثنين 19 ديسمبر 2016م الموافق 19 ربيع الاول 1438هـ

"خبرة" بابكو تواجه "تطلعات" طيران الخليج في نصف نهائي كأس الشركات الكروي

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق غدا (الأربعاء) ثاني مواجهات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء يجمع بين بابكو وطيران الخليج في تمام الساعة 4.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

وتأتي المواجهة الثانية في هذا الدور استمراراً للإثارة والتحدي، وهي فرصة كبيرة أمام الفريقان للتواجد في النهائي وتعويض ما فات في مسابقة الدوري.

فريق بابكو يعتبر الفريق الوحيد بين الفرق الأربعة المتواجدة في الدور نصف النهائي الذي لم يحقق لقب هذه البطولة على رغم وصوله أكثر من مرة للنهائي، ويأمل بعد حصوله على المركز الثاني في مسابقة الدوري ووصوله إلى هذا الدور أن يكون دافع لتقديم المستوى الكبير وخصوصاً أن خبرة لاعبيه تفوق الخصم، ما يجعل المهمة كبيرة على عاتق الأعمدة الأساسية للفريق التي يعول عليها الجهاز الفني في تقديم الأداء وحسم النتيجة من أجل الوصول إلى المباراة النهائية.

في الطرف المقابل فريق طيران الخليج يعتبر أكثير فريق من بين الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي تحقيقاً للقب هذه المسابقة 5 مرات، وعلى رغم انقطاع مشاركته عن المشاركة لعدة مواسم وقلة خبرة لاعبيه يتطلع للاستفادة من هذا السجل التاريخي الرائع والدخول بثقة من أجل تحقيق الانتصار الذي يضعه في اللقاء النهائي، خصوصاً وأنه يدخل بمعنويات عالية بعد تغلبه على فريق تطوير في المرحلة الأولى ووصوله إلى هذا الدور دافع من أجل العبور للقاء النهائي، ويعول الجهاز الفني على حماس لاعبيه الشباب في ترجيح الكفة.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً