العدد 5218 - الإثنين 19 ديسمبر 2016م الموافق 19 ربيع الاول 1438هـ

الطالبة ولاء البقالي تتسلم مكافأة المركز الثالث في "تحدي القراءة العربي"

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي بمكتبه نائب الأمين العام لمشروع "تحدي القراءة العربي" أيمن جراح، والذي قام بتسليم الطالبة ولاء البقالي من مدرسة جدحفص الثانوية للبنات المكافأة المالية الخاصة بالمركز الثالث عربيّاً في الدورة السابقة من المشروع.

وأشاد الوزير بمبادرة نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بإطلاق هذا المشروع التربوي الرائد، بهدف تشجيع الطلبة على الاهتمام بالقراءة باعتبارها مصدراً أساسيّاً من مصادر العلم والمعرفة، مثنياً في الوقت ذاته على جهود جميع العاملين في هذا المشروع المهم، مكرراً التهنئة للطالبة ولاء البقالي وجميع الطلبة والمدارس المشاركة من مملكة البحرين.

يذكر أن الدورة السابقة من مشروع "تحدي القراءة العربي" شهدت أيضاً اختيار مدرسة الإيمان الخاصة ضمن أفضل ثلاث مدارس على الصعيد العربي من بين 30 ألف مدرسة حكومية وخاصة مشاركة، كما شهدت مشاركة حوالي 18 ألف طالب وطالبة من مملكة البحرين من مختلف المراحل الدراسية، ضمن 3 ملايين ونصف مليون طالب وطالبة يمثلون العديد من الدول.

حضر المقابلة مدير إدارة الخدمات الطلابية جاسم حربان، ومديرة إدارة شئون المنظمات واللجان كفاية العنزور، ومنسقة مشروع "تحدي القراءة العربي" في مملكة البحرين نادية سيادي، ووالد الطالبة ولاء البقالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً