العدد 5219 - الثلثاء 20 ديسمبر 2016م الموافق 20 ربيع الاول 1438هـ

خيميس يطير إلى كولومبيا للحصول على تصريح عمل تمهيداً للانتقال إلى إنجلترا

أشارت "إيل تيمبو" الكولومبية مؤخراً إلى أن أيام صانع ألعاب ونجم نادي ريال مدريد الإسباني اللاعب خيميس رودريغيز على ملعب سانتياغو برنابيو باتت معدودة بشكل كبير.

تلك الصحيفة ألمحت إلى أن اللاعب الدولي الكولومبي قد عاد إلى بلده كولومبيا من أجل الحصول على تصريح عمل يسمح له بدخول المملكة المتحدة "إنجلترا" تمهيداً للانتقال واللعب في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

وأكَّدت "إيل تيمبو" أن خيميس قد تواجد في السفارة البريطانية في مدينة بوغوتا من أجل ربط تفاصيل انتقاله إلى إنجلترا، مما يعني خروجه من ملعب سانتياغو برنابيو في يناير/ كانون الثاني القادم.

وقالت بيلار روبيو والدة خيميس في تصريحات لوسائل الإعلام في كولومبيا: "إنه في كولومبيا وسيقضي عطلة أعياد الميلاد معنا، نحن سنسافر إلى ميديلين".

وكان اللاعب صاحب الـ25 عاماً قد خرج من حسابات المدير الفني للنادي الملكي الفرنسي زين الدين زيدان مؤخراً، وألمح في تصريحات صحافية بعد التتويج بلقب بطولة كأس العالم للأندية باليابان مؤخراً إلى أنه سيرحل عن العاصمة الإسبانية مدريد في ميركاتو الشتاء.

وصرَّح خيميس للصحافيين بعد المباراة النهائية قائلاً "لا يمكنني أن أضمن بقائي في ريال مدريد بعد الميركاتو الشتوي. لديّ عروض وسبعة أيام للتفكير".

يُذكر أن هناك صراعاً كبيراً بين كبار أندية إنجلترا سيندلع فور بدء العام الجديد 2017 من أجل الحصول على خدمات خيميس، وذلك بين أندية تشيلسي "متصدر ترتيب البريميرليغ"، أرسنال ومانشستر يونايتد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً