العدد 5219 - الثلثاء 20 ديسمبر 2016م الموافق 20 ربيع الاول 1438هـ

مدير عام التسجيل العقاري يشارك في مؤتمر التنظيم العقاري الأول بعجمان

المنامة - التسجيل العقاري 

تحديث: 12 مايو 2017

بدعوة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي شارك مدير عام التسجيل العقاري الشيخ عبدالرحمن بن علي آل خليفة في مؤتمر التنظيم العقاري الأول الذي أقيم بإمارة عجمان في 14 ديسمبر/ كانون الأول من العام الجاري.

حيث أكد  ولي عهد عجمان ورئيس المجلس التنفيذي سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ان تنظيم مؤتمر بشأن التنظيم العقاري في امارة عجمان يعد مبادرة متميزة نسعى من خلالها الى تسليط الضوء على إمكانات النمو الضخمة للقطاع العقاري بدولة الامارات عامة وإمارة عجمان خاصة، مشيداً بدور المؤسسة في دفع عجلة التنمية العقارية من خلال دعم ومساندة القطاع العقاري.

كما ركز مؤتمر عجمان العقاري الأول" على التوجهات الناشئة في قطاع العقارات والذي يهدف إلى تسخير إمكانيات قطاع العقارات في الإمارات العربية المتحدة.

كما تم خلال المؤتمر تسليط الضوء على مستقبل قطاع العقارات في عجمان والمعايير العالمية في حساب المساحات والاستدامة في المشروعات العقارية ودور وسائل التواصل الاجتماعي في تسويق العقارات.

وحضر افتتاح فعاليات المؤتمر رئيس دائرة الأراضي والأملاك الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي و رئيس دائرة البلدية والتخطيط الشيخ راشد بن حميد النعيمي و مدير عام جهاز المساحة والتسجيل العقاري في البحرين الشيخ عبد الرحمن بن علي بن خليفة آل خليفة والشيخ مبارك العتيبي من السعودية ورجال أعمال من دول مجلس التعاون والعديد من رؤساء ومدراء الدوائر الحكومية والمؤسسات والهيئات العاملة في مجال التنظيم العقاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً