العدد 5219 - الثلثاء 20 ديسمبر 2016م الموافق 20 ربيع الاول 1438هـ

رئيس الوزراء يتلقى اتصالات هاتفية من القيادة الكويتية

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، اتصالاً هاتفياً من أمير دولة الكويت الشقيقة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أعرب فيه سموه عن خالص تهانيه بنجاح الفحوصات الطبية التي أجراها سمو رئيس الوزراء مؤخراً والتي جاءت نتائجها بفضل الله مطمئنة، سائلاً المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

وأشاد أمير دولة الكويت بالدور الرائد الذي يضطلع به صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في إرساء نموذج متقدم للعلاقات البحرينية الكويتية وفي دفع التعاون الثنائي بما يحقق المصالح المشتركة.

وأعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن شكره وتقديره لأمير دولة الكويت على ما أبداه من حرص على الاطمئنان على صحة سموه، مما يعكس عمق ومتانة العلاقات التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة.

كما تلقى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء اتصالاً هاتفياً من ولي العهد بدولة الكويت الشقيقة سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وتلقى سموه اتصالاً مماثلاً من رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت الشقيقة سمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح، أعربا خلالهما عن تهانيهما بالفحوصات الطبية الموفقة التي أجراها سموه والتي تكللت بفضل من المولى عز وجل بالنجاح، داعيين الله جلت قدرته أن يحفظ صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وينعم عليه بالصحة والعافية لمواصلة مسيرة الخير والعطاء بمملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً