العدد 5220 - الأربعاء 21 ديسمبر 2016م الموافق 21 ربيع الاول 1438هـ

افتتاح الدورة الآسيوية للمدربين للمستوى (C)

المشاركون في الدورة
المشاركون في الدورة

افتتحت يوم أمس الأول (الثلثاء) الدورة الآسيوية للمدربين للمستوى (C)، وذلك في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وأقيم حفل الافتتاح برعاية الأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل، بحضور مدير إدارة العمليات الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري، ونجم الكرة السعودية السابق والمحلل في قنوات «إم بي سي» حالياً، محمد عبدالجواد، ومنسق الدورة يوسف النعيمي.

واعتمد المحاضر الآسيوي والمدرب الوطني عبدالصاحب عبدالنبي متحدثاً رئيساً للدورة التي تستمر حتى 30 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، وتشتمل على محاضرات نظرية وأخرى عملية.

وخلال كلمته بحفل الافتتاح، أشاد الأمين العام للاتحاد بتواجد المحاضر عبدالصاحب عبدالنبي، داعياً المتدربين إلى الاستفادة من خبراته وتحقيق المكتسبات المطلوبة من إقامة الدورة.

وأشاد إسماعيل بحضور نجم الكرة السعودية سابقاً محمد عبدالجواد إلى الدورة، معرباً عن اعتزازه وفخره باستضافة عبدالجواد الذي يحضر حالياً الدورة الآسيوية للمستوى (B).

بدوره، ألقى النجم السعودي محمد عبدالجواد كلمة مقتضبة ركز فيها على مبدأ الاحترام.

وقال إن عامل الاحترام مهم جداً بالنسبة للمشاركين في الدورة سواء للمحاضر المعتمد أو بالنسبة للبيئة المحيطة بالعمل. وأشار إلى أهمية تحقيق كامل الاستفادة الفنية من هذه الدورات، مقدماً شكره لاتحاد الكرة على حسن الضيافة والاستقبال الذي حظي به.

وتفاعل الحاضرون مع كلمة عبدالجواد، إذ لقيت صدى واسعاً من قبل المشاركين.

وبلغ عدد المتدربين في هذه الدورة 24 متدرباً وهم: السيدكاظم رضي، إبراهيم بلايط، أحمد حسين، أشرف عياد، جابر رمضان، جاسم الحميدي، حسين عبدالمهدي، خالد الكعبي، عبدالله الحداد، علي محمد، عمار نور الدين، عيسى الدوسري، فواز ساكن، مازن محمد، محمد عباس، يوسف بوهيلة، يوسف يعقوب، حسن جناحي، السيدحسن عيسى، حسين السعيد، محمد النصف، منير حرم، حامد علي وسيدهاني شبر.

العدد 5220 - الأربعاء 21 ديسمبر 2016م الموافق 21 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً