العدد 5220 - الأربعاء 21 ديسمبر 2016م الموافق 21 ربيع الاول 1438هـ

اليوم نصف نهائي بطولة العيد الوطني لكرة القدم الشاطئية

من منافسات البطولة
من منافسات البطولة

تقام اليوم (الخميس) مباريات نصف نهائي بطولة العيد الوطني لكرة القدم الشاطئية، برعاية نجل سمو ولي العهد، سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة، وذلك على الملعب الرملي التابع لاتحاد الكرة حتى 24 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

ويلتقي في اللقاء الأول متصدر المجموعة الأولى نادي سار مع وصيف المجموعة الثانية مركز شباب كرزكان عند 6 مساءً.

وفي المواجهة الثانية، يلتقي متصدر المجموعة الثانية نادي البديع مع وصيف المجموعة الأولى نادي المالكية.

وتهدف الأطراف الأربعة إلى الظهور بمستويات مميزة خلال اللقاء؛ للتأهل إلى نهائي البطولة الذي سيقام يوم السبت المقبل تحت رعاية نجل سمو ولي العهد، سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة.

وكان سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة قد شهد جانباً من منافسات اليوم الثالث من البطولة، والذي أقيمت فيه 3 لقاءات ضمن ختام الدور التمهيدي.

وأسفرت نتائج ختام الدور التمهيدي عن النتائج الآتية: فاز فريق المالكية على فريق بنك البحرين والكويت بركلات الترجيح (3-2)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة (1-1)، ثم الوقت الإضافي (2-2). وسجل للمالكية في ركلات الترجيح كل من: محمد حميد، زهير درويش وإبراهيم علي، فيما سجل بنك البحرين والكويت ركلتين فقط عبر اللاعبين عبدالله عبداللطيف ونايف الجاسم.

وفاز نادي سار على نادي بوري بهدفين مقابل واحد. وسجل لسار كل من سلمان خالد وحسين حميد، فيما سجل لبوري اللاعب سيدحسن سيدكاظم.

كما حقق نادي البديع فوزاً كبيراً على مركز شباب كرزكان بأربعة أهداف مقابل واحد.

ومع نهاية الدور التمهيدي جاء ترتيب المجموعتين كالآتي: سار في صدارة المجموعة الأولى يليه المالكية في الوصافة، ثم بوري وبنك البحرين والكويت في المركز الثالث والرابع، فيما جاء نادي البديع في صدارة المجموعة الثانية وخلفه مركز شباب كرزكان وصيفاً، ثم فريق حساب الحكم ومركز شباب الزلاق.

العدد 5220 - الأربعاء 21 ديسمبر 2016م الموافق 21 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً