العدد 5220 - الأربعاء 21 ديسمبر 2016م الموافق 21 ربيع الاول 1438هـ

دعم القيادة والحكومة وناصر بن حمد وراء إنجازات اتحاد الطاولة

بعد انتخابات مجلس الإدارة وتزكيتها للرئاسة... حياة بنت عبدالعزيز:

من الجمعية العمومية لاتحاد الطاولة
من الجمعية العمومية لاتحاد الطاولة

زكت الجمعية العمومية للاتحاد البحريني لكرة الطاولة، الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، لرئاسة الاتحاد رسمياً خلال الجمعية العمومية التي عقدت مساء أمس الأول الثلثاء (20 ديسمبر/ كانون الأول 2016).

وشهدت الجمعية العمومية حضور الأندية الـ 9 المنضوية تحت مظلة الاتحاد وهي: البحرين، سار، توبلي، الحالة، البسيتين، سماهيج، باربار وعالي. بالإضافة إلى ممثلي اللجنة الأولمبية البحرينية وهم المدير التنفيذي للشئون الرياضية عبدالجليل أسد ومدير الاتحادات الرياضية هشام البلوشي ورئيسة لجنة التواصل الاجتماعي باللجنة الأولمبية في بوعلاي.

وقدمت حياة بنت عبدالعزيز جزيل شكرها وتقديرها للأندية الوطنية على ثقتهم، مؤكدة أنها ستبذل قصارى جهدها من أجل مواصلة ازدهار ورقي كرة الطاولة البحرينية.

وأشادت بالدعم اللامحدود الذي يحظى به اتحاد الطاولة من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، في ظل الرعاية الكريمة والدعم لسموه والتي تحظى بها كافة الاتحادات الاتحادات الرياضية، مشيدة في الوقت ذاته بالمتابعة المستمرة من نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، وأكدت أن اللجنة الأولمبية لها دور أساسي بما وصلت له كرة الطاولة البحرينية من خلال دعمهم ومتابعتهم المستمرة، مشيدة بمتابعة الأمين العام للجنة الأولمبية عبدالرحمن صادق عسكر.

وأوضحت أن السنوات الأربع الماضية شهدت العديد من النجاحات بفضل من الله سبحانه وتعالى والعمل بروح الأسرة الواحدة بين الاتحاد والجمعية العمومية لاتحاد الطاولة، مؤكدة أن السنوات الأربع السابقة حقق فيها الاتحاد العديد من الانجازات بفضل التعاون والعمل بروح الفريق الواحد بين الجميع.

وأشارت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز أن الانجازات التي تحققت للمرة الأولى في تاريخ الاتحاد، تؤكد المكانة التي وصلت إليها كرة الطاولة البحرينية ولله الحمد في ظل الرعاية الكريمة من القيادة للرياضة والرياضيين في مملكتنا الغالية، إضافة إلى تكاتف وتعاون الأندية الوطنية المنضوية تحت مظلة الاتحاد.

بعدها، تمت مناقشة التقريرين الإداري والمالي للاتحاد للسنوات السابقة، حيث ناقش أعضاء الجمعية العمومية مسئولي الاتحاد في بعض النقاط المتعلقة بالتقريرين الإداري والمالي.

وأجريت انتخابات للمترشح لعضوية مجلس الإدارية، حيث ترشح 8 أعضاء للفوز بـ 6 مقاعد.

وجاءت نتائج التصويت على النحو الآتي: إبراهيم محمد سيادي وعبدالله إبراهيم فرج (9 أصوات من أصل 9)، راشد محمد الماجد (8 أصوات)، السيدجعفر هادي محسن (7 أصوات)، محمد جعفر محمد وعلي عبدعلي المادح وسلمان يوسف سلمان (6 أصوات)، وحيد إبراهيم السبيعي (3 أصوات).

وبعد تعادل محمد جعفر محمد وعلي عبدعلي المادح وسلمان يوسف سلمان، أجريت انتخابات الاعادة لفوز عضوين من الثلاثة، وبعد الفرز حصل علي المادح على (7 أصوات)، ومحمد جعفر (6 أصوات)، وسلمان يوسف (5 أصوات).

وبذلك يكون مجلس الإدارة القادمة للاتحاد على النحو الآتي: حياة بنت عبدالعزيز رئيساً للاتحاد، وعضوية كل من: إبراهيم محمد سيادي، راشد محمد الماجد، السيدجعفر هادي محفوظ، عبدالله إبراهيم فرج، محمد جعفر محمد، علي عبدعلي المادح.

العدد 5220 - الأربعاء 21 ديسمبر 2016م الموافق 21 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً