العدد 5219 - الثلثاء 20 ديسمبر 2016م الموافق 20 ربيع الاول 1438هـ

بالفيديو... برشلونة يتأهل لثمن نهائي الكأس بسباعية في هيركوليس

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

نجح فريق برشلونة الإسباني، في حسم تأهله لثمن نهائي كأس الملك عقب فوزه الكبير على ضيفه هيركوليس المنافس في دوري الدرجة الثالثة، بسبعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، في إياب دور الـ32 من البطولة.

سجل لوكاس دين هدف التقدم للفريق الكتالونى في الدقيقة 37 من زمن المباراة، وهو الهدف الأول للاعب الفرنسى بقميص برشلونة عقب انضمامه إليه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة 5 سنوات.

أضاف الكرواتي إيفان راكيتيتش الهدف الثاني لفريق برشلونة من ركلة جزاء في الدقيقة 44 من زمن المباراة، وعزز رافينيا من تقدم البارسا بالهدف الثالث في الدقيقة 50، تألق النجم التركي أردا توران بتسجيل "هاتريك" رائع، فيما أحرز الوافد الجديد باكو ألكاسير أول أهدافه الرسمية بقميص البلوغرانا في الدقيقة 73.

وغاب عن صفوف برشلونة العديد من النجوم الذين فضل لويس إنريكي عدم إشراكهم من أجل بدء العطلة الشتوية وعلى رأسهم الثلاثي الهجومي "ليونيل ميسي، لويس سواريز، ونيمار دا سيلفا".

يذكر أن مواجهة الذهاب بين برشلونة وهيركوليس انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، على ملعب الأخير "خوسيه ريكو بيريز"، يوم 30 نوفمبر الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا