العدد 5220 - الأربعاء 21 ديسمبر 2016م الموافق 21 ربيع الاول 1438هـ

الخطوط الجوية التركية تطلق خدمة "ميني بورت" الجديدة لتسهيل إجراءات السفر

اسطنبول - الخطوط الجوية التركية 

تحديث: 12 مايو 2017

تواصل الخطوط الجوية التركية، أفضل ناقل في أوروبا للعام السادس على التوالي، استثمارها في توفير خدمات استثنائية عالية الجودة وذلك بإطلاق أحدث ابتكاراتها في مجال نقل أمتعة المسافرين، خدمة "ميني بورت" اليومية بين ميدان "تقسيم" و"مطار أتاتورك الدولي" في اسطنبول، حيث تتيح هذه الخدمة المبتكرة لمسافري الخطوط الجوية التركية الاستمتاع بهذه المدينة الساحرة بعيداً عما يعكر صفوهم ويبطئ حركتهم.

وتعقيباً على إطلاق هذه الخدمة، قال رئيس التسويق في الخطوط الجوية التركية أحمد أولمشتر: "رسخت الخطوط الجوية التركية موقعها كإحدى الشركات الرائدة في تطبيق أحدث الإجراءات الخاصة بالمسافرين. ونسعى من خلال طرح خدمة "ميني بورت" إلى إثراء تجربة المسافرين وتسهيل تعاملهم مع الخدمات المستقبلية التي تقع خارج المطار. وتهدف هذه الخدمة الفريدة إلى توفير فرصة مميزة للمسافرين للاستفادة من الوقت على الوجه الأمثل حتى إقلاع الطائرة، ليحظوا بوقت أكبر للاستمتاع في مدينة اسطنبول. وتوفر هذه الخطوة منفعة متبادلة تعود بالفائدة على مسافرينا، كما تسهم بشكل غير مباشر في تعزيز الاقتصاد السياحي التركي".

وجاء إطلاق هذه الخدمة بالتوافق مع مفهوم "أوف ايربورت" لخدمات السفر خارج المطار، المفضل لدى  شركات الطيران المعاصرة. وتعتبر هذه الخدمة مثالية للمسافرين ممن يجب عليهم مغادرة الفندق في وقت مبكر، ويرغبون بقضاء يوم ممتع والتجول بحرية بدون أمتعتهم.

ويقع مكتب "ميني بورت" في "مطار أتاتورك الدولي" في اسطنبول في طابق المترو.

 

كيف تعمل الخدمة:

 -يأتي المسافر إلى مكتب خدمة "ميني بورت" ويزود الموظف بالمعلومات الخاصة برحلته.

 -يرحب الموظف بالمسافر ويستلم أمتعته.

- يعمل موظف "ميني بورت" وفقاً لإجراءات السفر المتعلقة بوصول الأمتعة عبر السيارة التابعة لشركة النقل. تصل الأمتعة حسب مواعيد محددة، ثلاث مرات يومياً  من مكتب  "ميني بورت" في ميدان "تقسيم" إلى مكتب "ميني بورت" الواقع في طابق المترو في "مطار أتاتورك الدولي".

- بالنسبة للمسافر من اسطنبول الذي يستلم أمتعته من مكتب "ميني بورت" في "مطار أتاتورك الدولي"، يسلّم هذه الأمتعة في منطقة الوصول في المطار، كما في إجراءات السفر التقليدية.

- يتم تقديم الخدمة من ميدان "تقسيم" إلى المطار وبالعكس كذلك. 

وقد تم توسيع نطاق خدمة "ميني بورت"، حيث تعاونت الخطوط الجوية التركية  مع عدد من الفنادق في ميدان تقسيم وعقدت اتفاقيات معها،  لنقل أمتعة المسافرين الذي يمكثون في هذه الفنادق إلى "مطار أتاتورك الدولي" مباشرة.

جدير بالذكر أن الخطوط الجوية التركية كشفت مؤخراً عن مزايا جديدة تتضمن إضافة "دينون هيدفونز" إلى خدماتها الترفيهية المتوفرة على متن طائرتها. وبفضل هذه الابتكارات المقدمة من الخطوط الجوية التركية، سوف يحظى المسافرون في درجة رجال الأعمال على متن الخطوط الجوية التركية وخلال رحلاتها الطويلة بفرصة الاستمتاع بنظام صوتي مذهل بدون أية تكلفة.

لمزيد من المعلومات حول خدمة "ميني بورت" يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني http://miniport.istanbul/

ملاحظة هامة: المسافرون إلى (الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة) والذين تتضمن إجراءات سفرهم معاييراً أمنية خاصة من "مطار أتاتورك الدولي" في اسطنبول لن يكون بمقدورهم الاستفادة من هذه الخدمة الجديدة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً