العدد 5221 - الخميس 22 ديسمبر 2016م الموافق 22 ربيع الاول 1438هـ

اليوم تقام بطولة العيد الوطني لقفز الحواجز

من منافسات قفز الحواجز
من منافسات قفز الحواجز

تقام اليوم (الجمعة) عند الساعة التاسعة صباحاً وتحت رعاية رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة منافسات بطولة العيد الوطني لقفز الحواجز وذلك على ميدان الاتحاد الرياضي العسكري إذ ستقام مسابقات للناشئين والمتقدمين.

وقد حددت اللجنة الفنية بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة صفة المسابقة باعتبارها محلية لفرسان قفز الحواجز في مملكة البحرين، وتتكون من 5 مسابقات. وسيشرف على مسابقات قفز الحواجز لجنة يرأسها الشيخ خالد بن محمد آل خليفة الذي أعرب عن شكره وتقديره لممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمه المتواصل لمسابقات قفز الحواجز والمتابعة الحثيثة من قبل رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة لتهيئة الأجواء لإنجاح جميع البطولات لهذا الموسم. وأعرب الشيخ خالد عن تفاؤله بأن تكون مسابقة العيد الوطني قوية جداً ومليئة بالإثارة والتنافس القوي، موضحاً بأن المشاركة الكبيرة من الفرسان في هذه البطولات دليل قوي على الاهتمام الكبير من جانب الإسطبلات المحلية على المشاركة والتواجد في هذه المعتركات الرياضية الحافلة والتطور الملحوظ الذي شهدته هذه الرياضة في مملكة البحرين. وأشاد بالنتائج الإيجابية التي حققها فرسان البحرين في السباقات الماضية والتي كانت مثيرةً في جميع مسابقاتها للكبار والناشئين.

من جانبه، أكد الحكم الدولي حيدر الزعبي أن اللجنة باتت جاهزة لتنظيم بطولة العيد الوطني لقفز الحواجز، وأن النجاح والاهتمام سيتواصل في البطولة، مشيراً إلى عوامل عدة ستساهم في إنجاح البطولة من أبرزها توجيهات رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة ومتابعته الدائمة لبطولات قفز الحواجز، وأن اللجنة ستسعى بقوة من أجل الإعداد والتجهيز المبكر للبطولة والعمل على مواصلة الإعداد والتنظيم، مشيداً بالدور البارز الذي يقوم به أعضاء الاتحاد واللجان العاملة من أجل إنجاح البطولة. وأعرب عن تفاؤله الكبير ببطولة قوية ومثيرة لهذا الموسم، حيث أن المشاركة الكبيرة من الفرسان في البطولات الماضية دليل قوي على الاهتمام الكبير من جانب الإسطبلات المحلية التي تحرص دائماً على المشاركة، والتواجد في مختلف بطولات الموسم والعمل على تقديم أفضل مستوياتها.

وعبر فرسان قفز الحواجز عن استعدادهم لخوض منافسات البطولة وحرصهم على المشاركة في هذه البطولة بهدف الفوز بلقبها، والتعرف على مستوياتهم ومستويات الجياد وأنهم على استعداد تام للمشاركة بقوة في البطولة لتحقيق هذا الهدف، مؤكدين أن المنافسة ستكون صعبة وقوية نظراً لوجود عدد كبير من الفرسان الجيدين القادرين على المنافسة، الأمر الذي سيعطي البطولة طابعاً تنافسياً قوياً.

العدد 5221 - الخميس 22 ديسمبر 2016م الموافق 22 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً