العدد 5221 - الخميس 22 ديسمبر 2016م الموافق 22 ربيع الاول 1438هـ

بالصور... خالد بن حمد يشيد بنجاح تنظيم ملتقى جائزة خالد بن حمد لمشاريع التخرج

أكد النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن الجهود التي بذلها أعضاء اللجنة المنظمة العليا وأعضاء اللجنة التحكيمية والتنفيذية لملتقى جائزة خالد بن حمد لمشاريع التخرج الذي أقيم تحت شعار #لنصنع_الابتكار خلال الفترة 20 - 22 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، ساهمت في إنجاح الفعالية.

وكان سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قد كرم أعضاء اللجنتين المنظمة العليا والتنفيذية للملتقى، وذلك على هامش الحفل الختامي الذي أقيم أمس الخميس (22 ديسمبر/ كانون الأول 2016)في قاعد الشيخ عبدالعزيز بن محمد بمقر جامعة البحرين بالصخير، وذلك في الفعالية التي نظمتها جامعة البحرين بالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة حيث يأتي إقامة الملتقى ضمن مبادرات سموه العلمية، إذ يحرص سموه على رعاية هذا الملتقى دعما منه للمجال العلمي الطلابي عبر فعالية علمية تشهد مشاركة واسعة من قبل الشباب البحريني.

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إن جهود الأعضاء في اللجان المنظمة العليا والتحكيمية والتنفيذية كانت محل تقدير واعتزاز، مشيرا سموه إلى أن ما قدمه الأعضاء يعكس حرصهم الكبير لإنجاح الفعالية الوطنية التي تعنى بتشجيع الشباب على الأبحاث العلمية لخدمة الوطن عبر تحقيق رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

وأشاد سموه بالجهود المبذولة، مؤكدا أن ما قدم من قبل الأعضاء ليس بغريب على الشباب البحريني، منوها سموه إلى أن الشباب البحريني صار يشار إليه بالبنان في كفاءته وقدرته على تنظيم الفعاليات وإخراجها بأزهى صورة، وبالشكل الذي يحقق أهداف كل فعالية على الوجه الأمثل من خلال الإبداع والتميز في التنظيم.

وقال سموه إن هذه المناسبات اصبحت فرصة مثالية للجانبين، إذ على المستوى التنظيمي أخرجت وكشفت عن العديد من المواهب الشابة القادرة على تنظيم الفعاليات الوطنية وإنجاحها.

وأضاف سموه أن في الجهة الأخرى كشف الملتقى عن وجود مشاريع ابتكارية اتصفت بالإبداع والتميز من قبل الشباب الجامعي البحريني.

وأكد سموه أن المشاركة الواسعة من قبل جامعات البحرين والتي شملت 10 جامعات حققت الهدف المنشود من إقامة الملتقى، منوها سموه إلى أن دور اللجان المنظمة كان واضحا في نجاح عملية تنسيق عرض المشاريع التي عكست الابتكار الذي وصل إليه الشباب البحريني.

وأثنى سموه على دور الأعضاء الكبير في التنظيم، مشيرا سموه إلى أن هذه الجهود والأدوار التي قاموا بها تعكس حرصهم على استمرارية تشجيع البحث العلمي بما يعود على المملكة بالنفع العام.

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إن هذه الجهود التي أنجحت الفعالية سيكون لها الأثر البالغ في تشجيع طلاب المستقبل على البحث عن أفكار مستقبلية أخرى وبعدد أكثر، مبينا سموه أن النجاح التنظيمي الذي حصل للملتقى سيشجع على زيادة المشاركة من جهة، وتوفير مشاريع نوعية ومبتكرة من جهة أخرى، خصوصا لما حظي به المشاركون من تنظيم مميز ساهم في عرض مشاريعهم بالصورة التي تعكس جهودهم الكبيرة التي بذلت في إنشائها وابتكارها.

من جهتهم، أكد أعضاء اللجان المنظمة العليا والتنفيذية، فخرهم واعتزازهم الكبيرين بالتكريم الذي حصلوا عليه من لدن سموه.

وأشاروا إلى أن التكريم يعد خير حافز لهم لمواصلة خط العمل في خدمة مملكة البحرين عبر مختلف المجالات عموما، والمجال العلمي على وجه التعيين.

وقالوا إن ملتقى سموه لمشاريع التخرج بات فعالية وطنية مهمة، منوهين بالدور البارز الذي قام به الملتقى في كشف إمكانات وقدرات الشباب الجامعي البحريني.

ولفتوا إلى أن رعاية ودعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للملتقى أثرى العملية التنظيمية، خصوصا مع توجيهات سموه السديدة التي أضافت الأفكار النوعية البالغة الأثر على مستوى التنظيم في نسخة هذا العام، وهو الأمر الذي انعكس على سير الملتقى تنظيميا بشهادة الجميع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً