العدد 5222 - الجمعة 23 ديسمبر 2016م الموافق 23 ربيع الاول 1438هـ

القبض على حدث اقتحم حافلة طالبات في الرياض وطعن معلمة في يدها

أوضح المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض في السعودية العقيد فواز الميمان، أن الأجهزة الأمنية في المنطقة تمكنت من ضبط أحد الأشخاص وهو حدث سعودي، بعد دخوله أول من أمس (الخميس)، حافلة مخصصة لنقل الطالبات في حي النسيم الغربي شرق العاصمة ، بحسب ما نقلت صحيفة "الحياة" اليوم السبت (24 ديسمبر / كانون الأول 2016).

وأضاف أنه عند توجه المعلمة المناوبة للحافلة لمحاولة إخراجه، قام الجاني بطعنها في يدها، والفرار لجهة غير معلومة، مشيراً إلى أنه تم نقل المعلمة المصابة على الفور لتلقي العلاج اللازم.

وتمكنت فرق دوريات الأمن من تحديد هوية الجاني وضبطه خلال ساعات، وسلمته لمركز الشرطة المختص. وبعد التحقيق معه أقر بما نُسب إليه بداعي الاستهتار، وجرى إيداعه في دار الملاحظة الاجتماعية، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام في المنطقة لإكمال اللازم بحسب الاختصاص.

من جهة أخرى، ضبطت شرطة منطقة الرياض أخيراً، محلاً لبيع ألعاب لـ«عبدة الشيطان»، فيما أكد المتحدث باسم شرطة الرياض العقيد فواز الميمان أنه تم تحريز الألعاب، بعد متابعة ما تم تداوله في بعض وسائل التواصل الاجتماعي عن رصد مواطن محلاً شهيراً في الرياض يبيع هذا النوع المحظور من الألعاب، وقيام الجهة المختصة في إدارة التحريات والبحث الجنائي بالمتابعة والبحث.

وأضاف الميمان أنه تم تحديد المعرض ورصده بعد اتخاذ عدد من الإجراءات، إذ تبين وجود تلك الدمى، وضبطت فيما بعد، مشيراً إلى أن المسؤول عن المعرض ذكر في أقواله أن تلك الألعاب يتم استيرادها من دولة آسيوية، ثم تعرض للبيع، فيما تم إشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام في منطقة الرياض بعد تحريز المضبوطات، وذلك لمعالجة القضية بحسب الاختصاص.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً