العدد 5222 - الجمعة 23 ديسمبر 2016م الموافق 23 ربيع الاول 1438هـ

بالفيديو... إنتر ميلان يكرم أدريانو في ملعب جوزيبي مياتزا

كرم نادى إنتر ميلان الإيطالي نجمه السابق البرازيلي أدريانو، وذلك قبل انطلاق مباراة النيراتزوري أمام لاتسيو على ملعب جوزيبي مياتزا، في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي.

ومنح النادي الإيطالي لاعبه السابق أدريانو إطاراً من الزجاج يحمل قميصه، فبل أن يسير فيه الأخير داخل الملعب وسط تصفيقات حارة من جماهير النيراتزوري التي احتشدت لمساندة فريقها في المباراة التي انتهت بفوز الإنتر بثلاثية نظيفة.

ورحبت جماهير إنتر ميلان كثيرا بنجمها السابق بطريقة حماسية، واهتزت المدرجات باسم أدريانو الذي كان يوما ما من هدافي الفريق الإيطالي.

وأبدى أدريانو سعادته الكبيرة بعودته إلى ملعب جوزيبي مياتزا، وقال في تصريحات صحافية عقب المباراة: "إنه حلم أن أكون هنا.. تمتلكني سعادة غامرة لوجودي في المكان الذي أعتبره بيتي، وأستعيد بداخله ذكريات عندما كنت لاعباً حقيقياً".

جدير بالذكر أن أدريانو لعب في صفوف الإنتر 8 سنوات، إذ انضم للنيراتزوري العام 2001 قادما من فلامينغو البرازيلي، وتمت إعارته إلى صفوف فيورنتينا العام 2002، ثم انتقل إلى بارما (2002-2004)، ليعود إلى إنتر ميلان مجددا وظل في صفوفه لعام 2009.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:14 م

      الله على ايامك ي الإمبراطور وفاة ولده والصحافة الإيطالية دمرته بشكل كبير وأيضا العقلية البرازيلية المعروفة وتحول من الفقر إلى الغنى أثر عليه بشكل كبير كان مشروع مهاجم كبير لكن لا فات الفوت ماينفع الصوت ... بالتوفيق للانتر و أدريانو

    • زائر 2 | 4:24 ص

      يعني الفيديو الا كان منتشر ع اساس انه انظم الى عصابات المافيا مفبرك وغير صحيح
      هيئته وطريقة تعامله مع الجمهور لا توحي لشخص منظم لتلك العصابات

    • زائر 1 | 4:14 ص

      خربت على روحك يالتنك
      كنت من افضل المهاجمين للاسف نهايتك مأساوية

شاهد أيضا