العدد 5222 - الجمعة 23 ديسمبر 2016م الموافق 23 ربيع الاول 1438هـ

الرئيس السوري يزور رجل دين مسيحي ليلة عيد الميلاد

زار الرئيس السوري بشار الأسد وعقيلته رجل الدين المسيحي إلياس زحلاوي في مشفى بدمشق مساء اليوم السبت (24 ديسمبر/ كانون الأول 2016) عشية عيد ميلاد السيد المسيح بحي القصاع ذي الأغلبية المسيحية شرق العاصمة دمشق.

وقالت سائل إعلامية سورية إن "الرئيس السوري بشار الأسد وعقيلته أسماء الأسد زارا مساء اليوم الأب إلياس زحلاوي في المشفى الفرنسي، بعد نقله قبل أيام إلى المشفى في حالة إسعافية جراء نزلة برد أدت لاختناق بسيط".

ونقل موقع صحيفة الوطن السورية شبه الرسمية عبر الإنترنت عن الأب زحلاوي قوله إن " الرئيس الأسد يبقى دائما رمزا لسورية، وأن الحرب الإرهابية التي تشن على البلاد ستغير مجرى التاريخ كله، وأن القطبية الأحادية الأمريكية انتهت بفعل صمود الجيش والشعب السوريين خلال سنوات الأزمة".

وتمنى الأب الياس زحلاوي عاما جديدا، يشهد " ولادة أقوى لسورية المنتصرة على الإرهاب، مع شكره للحلفاء الذين وقفوا إلى جانب السوريين وخص (بالذكر) إيران وروسيا وحزب الله ".

ويعيش الأب الياس زحلاوي في كنيسة الصليب المقدس والتي تقع على الطرف الغربي من ساحة العباسيين، رغم سقوط عدد من القذائف على الكنيسة التي تقع على بعد أقل من 300 متر عن حي جوبر الذي تسيطر عليه المعارضة السورية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:43 ص

      ينعاد عليك وعلى شعبك العربي السوري بالخير والنصر يا سيادة الرئيس أنت لا تمثل سورية فقط بل كل عربي شريف وقف بوجه المؤامرة وآخر حصون القومية والعروبة.

    • زائر 1 | 4:35 م

      نبارك لكم النصر يا فخامة الرئيس و نتمنى لو يصل صوتنا اليك لنقول سير على الدرب الذي انت سائرا عليه و لا تأخذك في إرهابي أو تكفيري رحمة أو شفقه..

اقرأ ايضاً