العدد 5223 - السبت 24 ديسمبر 2016م الموافق 24 ربيع الاول 1438هـ

خالد بن حمد: الجهات الراعية ساهمت بشكل فعال في نجاح ملتقى جائزة سموه لمشاريع التخرج

سمو الشيخ خالد بن حمد هنأ جميع المشاركين في الملتقى وخصوصاً الفائزين
سمو الشيخ خالد بن حمد هنأ جميع المشاركين في الملتقى وخصوصاً الفائزين

أكد النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، أن رعاية الجهات المختلفة لملتقى جائزة سموه لمشاريع التخرج في نسخته الثانية و الذي أقيم تحت شعار لنصنع_الابتكار أثمر عن تحقيق نجاح تنظيمي يشهد له بالكفاءة على جميع المستويات.

وأشاد سموه بالدور الكبير الذي قامت به الشركات الراعية للملتقى، مؤكدا سموه أن هذه الرعاية كان لها بالغ الأثر في إنجاح الفعالية الوطنية الشبابية العلمية.

وكان ملتقى خالد بن حمد لمشاريع التخرج اختتمت فعالياته الخميس الماضي بمشاركة 10 جامعات في البحرين، وحظي برعاية كل من: منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية، مجلس التنمية الاقتصادية، حلبة البحرين الدولية، مرسيدس، تويوتا، نيسان، كيا موتورز، مايكرسوفت، مجموعة جواد، ميغا مارت، فلور للزهور ومنتزه عذاري.

وقال سموه إن ما بذله الطلاب لإظهار مشاريعهم بالشكل المتميز يؤكد قدرة الشاب البحريني على الإبتكار والتميز في جميع المجالات.

وأعرب سموه عن فخره واعتزازه الكبيرين بالكفاءات العلمية الشابة، مؤكدا استمرار تقديم الدعم للفئة الشبابية على جميع المستويات، وذلك توافقا مع رؤية القيادة الرشيدة بقيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إن رعاية الجهات المختلفة تعبر عن اهتمام هذه الجهات بالجانب الشبابي الطلابي المعني بالأبحاث العلمية، مبينا سموه أن تقديم الدعم لملتقى مشاريع التخرج يأتي ضمن إطار حرص هذه الجهات على رعاية الشباب البحريني وتقديم كافة سبل النجاح له في مسيرته العلمية والدراسية.

وأثنى سموه على المستوى الذي ظهر به الملتقى من نجاح تنظيمي جراء الرعاية التي أسهمت بشكل واضح ولافت في تحقيق الملتقى للأهداف الرئيسية التي وضعت من أجله.

ولفت سموه إلى أن هذه الرعاية تعكس اهتمام الجهات بالطالب البحريني على المستوى الجامعي، خصوصا وأن المشاريع التي قدمها الطلاب ستكون نواة بذرة لمشاريع مستقبلية ستعود بالنفع العام على مملكة البحرين، وذلك وفقا وتماشيا مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030. إلى ذلك، هنأ سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة جميع المشاركين في الملتقى، خصوصا الفائزين منهم.

وقال سموه إن جميع المشاركين هم فائزون في هذا الملتقى العلمي الوطني، مبينا أن المشاركة الفعالة هي الأمر الأهم.

وكان سموه قد توج الفائزين في الملتقى وهم: بالنسبة لجائزة المحكمين فازت بها مريم العوضي والمشرفة على المشروع وفاء الغتم، وفي فئة تقنية المعلومات فاز بالمركز الأول يعقوب المرباطي وبإشراف الدكتور علاء الدين العمري، المركز الثاني حصة حمدان ودعاء مراد وحنين مراد وبإشراف الدكتور رياض الحكيم، والمركز الثالث لرحمة سعد الرويعي والمشرف الدكتور أحمد فهد، فئة الهندسة المركز الأول لأشراف حسن وعمر الديب وبإشراف الدكتور شاكر حاجي والبروفيسور الأمين الكنزي، والمركز الثاني لعائشة حمد الغتم وبإشراف الدكتورة حياة عبدالله والدكتورة زينب محمد، والمركز الثالث لأحمد الملاح وبإشراف الدكتورة كريستينا جيورغانتوبولو.

وأكد سموه أن المشاركة الفعالة عبر تقديم العديد من المشاريع المتميزة جاء ليؤكد نجاح الملتقى على جميع الأصعدة.

وثمن سموه الجهود التي بذلها الطلاب المشاركون من مختلف الجامعات البحرينية، معربا عن فخره واعتزازه بالطاقات الشبابية العلمية المختلفة، التي اتصفت مشاريعها بالابتكار والإبداع.

وقد قام نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة بجولة تفقدية خلال الملتقى، اطلع سموه خلالها على المشاريع التي قدمها الطلبة والطالبات المشاركون، واستمع منهم إلى شرح مفصل حول تلك المشاريع وأهدافها وكيفية الاستفادة في العديد من المجالات. وقد وجه سموه لهم الشكر والتقدير على ما بذلوه من جهود متميزة لإعداد هذه المشاريع، متمنيا سموه للجميع كل التوفيق والنجاح للإسهام في دفع عجلة التقدم بالمملكة.

العدد 5223 - السبت 24 ديسمبر 2016م الموافق 24 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً