العدد 5223 - السبت 24 ديسمبر 2016م الموافق 24 ربيع الاول 1438هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالجليل عبدالرحمن الحايكي، والد كُلٍّ من: عبدالله والمرحوم محمد، وشقيق كُلٍّ من: أنور وإبراهيم والمرحوم جميل، وسيُوارى جثمانه الثرى في الساعة التاسعة من صباح اليوم (الأحد) بمقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في صالة جامع سبيكة الأنصاري بمدينة عيسى، وللنساء في منزل المتوفى رقم 339 طريق 604 مجمع 1206 مدينة حمد - الدوار الرابع.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى لولوة عيد آدم، شقيقة كُلٍّ من: محمد وأحمد وإبراهيم وعبدالرحمن وعبدالعزيز وخليل، عن عمر ناهز 60 عاماً، وسيُوارى جثمانها الثرى الساعة التاسعة من صباح اليوم (الأحد) بمقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في صالة شيخان الفارسي بالرفاع - بوكوّارة، وللنساء في منزل شقيقها أحمد رقم 1824 طريق 4437 عراد 244.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج منصور جعفر بن رضي، والد كُلٍّ من: فؤاد وفيصل وسامي، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الأحد) الساعة الثالثة عصراً من مأتم بن رجب. تقبل التعازي للرجال في مأتم بن رجب ابتداءً من غدٍ (الاثنين)، وللنساء في مأتم مدينة عيسى للنساء (مأتم أم علاء).

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب يوسف خالد جناحي، ابن اخت كُلٍّ من: سامي وفوزي عبدالرحمن الجودر، عن عمر ناهز 21 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة عاشير بمنطقة البسيتين، وللنساء في مسجد لوتاه - قاعة مبارك بن دينه بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالنبي طاهر الهبّاش، والد كُلٍّ من: حسن وعلي. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج حسن العالي بمنطقة عالي، وللنساء في مأتم الحجيري بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالله أحمد شمطوط (أبوعباس). تقبل التعازي للرجال في مأتم البنّي بمنطقة المصلّى، وللنساء في المركز الحسيني بالمنطقة نفسها.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5223 - السبت 24 ديسمبر 2016م الموافق 24 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً