العدد 5223 - السبت 24 ديسمبر 2016م الموافق 24 ربيع الاول 1438هـ

بوحمود يقترح مد أنابيب لنقل المياه داخل مجرى مجمع 1215

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

اقترح رئيس مجلس بلدي المنطقة الشمالية وممثل الدائرة الحادية عشرة محمد بوحمود مد أنابيب داخل المجرى المائي الكبير الواقع بمجمع 1215 بمدينة حمد لنقل المياه إلى الأحواض.

وأوضح بوحمود أن "المجرى حاليّاً تتجمع فيه المياه بين فترة وأخرى ليتحول إلى مستنقع من المياه الآسنة التي تتسبب في تجمع الحشرات والقوارض الضارة وانتشار الروائح الكريهة بما يؤثر على صحة الأهالي، بالإضافة إلى انتشار الحشائش النابتة في المجرى بفعل تجمع المياه".

وذكر أنه "قام مسبقاً بجولة ميدانية للمجرى برفقة وزير الأشغال عصام خلف، وأخرى برفقة وكيل شئون الأشغال العامة أحمد الخياط، إلا أن الوزارة لا يسعها سوى تجشم عناء تنظيف المستنقع، وإزالة الحشائش في كل مرة، بما يعد استنزافا للجهود والميزانية".

وبين بوحمود أن "مد الأنابيب داخل المجرى لنقل المياه يعد حلاًّ دائماً لتوفير الجهود والموازنة، بدلاً من الحلول المؤقتة والمتكررة في كل مرة "، مؤكداً أن " هذا المقترح لايزال محل دراسة لدى الوزارة لا نعلم متى ستنتهي ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:03 م

      نحن من أصحاب هذا المجمع مياه المجاري ومياه تغسيل السيارات اليومي من بعض الجيران وخاصة أمام منزلي تصبح بركة كبيرة لعدم وجود فتحة مجاري لتصريف المياه ولعدم رصف الشارع بصورة صحيحة لذلك مياه الجيران من تغسيل سيارات ومياه المجاري كلها تتجمع أمام منزلي ,, المشكلة لو كنا من المقربين لصار حل بأسرع وقت ممكن ولكن نحن من الفقراء لذلك الموضوع تحت قيد الدراسة ,,, وينكم يامسؤلين أتقوا الله.

اقرأ ايضاً