العدد 5224 - الأحد 25 ديسمبر 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1438هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة فاطمة السيدهاشم، والدة كُلٍّ من: سيدهلال وسيدعلوي. تقبل التعازي للرجال في مأتم المحافظة للرجال بمنطقة باربار، وللنساء في مأتم النساء «المحافظة» بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى منى جاسم أحمد فردان، شقيقة كُلٍّ من: أحمد وفهد وحسن. تقبل التعازي للرجال في صالة عائشة المؤيد بمدينة عيسى، وللنساء في منزل رقم 4072 طريق 1206 مدينة عيسى 812.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالواحد جمعة كاظم الخنيزي، والد كُلٍّ من: محمد وعلي، وأخ كُلٍّ من: محمد وعلي وجميل. تقبل التعازي للرجال في جمعية الكَوَرَة الحسينية، وللنساء في مأتم الزهراء بمنطقة توبلي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة عفيفة عباس. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج عباس العرادي بمنطقة عراد، وللنساء في حسينية الحاج عباس العرادي النسائية بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة زينب عبدالله عيّاد، أرملة المرحوم الحاج منصور حبيل. تقبل التعازي للرجال في مسجد الشاري بمنطقة جدحفص.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابّة إيمان غلوم ميرزا. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدلية، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حسين بن عيسى. تقبل التعازي للرجال في الحسينية الإثنيعشرية بمنطقة بني جمرة.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5224 - الأحد 25 ديسمبر 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً