العدد 5224 - الأحد 25 ديسمبر 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1438هـ

موسمٌ كرويٌ جديد ينطلق في مدرسة ارسنال لكرة القدم منتصف يناير المقبل

أم الحصم – مدرسة أرسنال 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت مدرسة ارسنال لكرة القدم في البحرين عن انطلاق موسمها الكروي التدريبي الجديد الذي يتزامن مع افتتاح المرفقين الجديدين التابعين للمدرسة، إذ يبدأ الفصل التدريبي في ملعب النادي البريطاني في أم الحصم ابتداءً من 18 يناير بينما تبدأ التدريبات في ملعب الرفاع فيوز في تاريخ 19 يناير/ كانون الثاني المقبل.

ويأتي هذا الموسم التدريبي بعد المشاركة الكروية اللافتة التي قدمتها فرق مدرسة أرسنال في بطولة كأس الخليج التي عقدت في كلٍ من عمان ودبي.

ويتميز هذا الموسم بتوفير العديد من البرامج التدريبية المتخصصة للفئات العمرية الأقل من ست سنوات والأقل من ثمان سنوات في مرفق النادي البريطاني، أما مرفق الرفاع فيوز فقد خُصصت حصصه التدريبية للاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين الرابعة وحتى الرابعة عشر معتمدين فيه على أساليب التدريب المتقدمة والتي تم تطويرها خصيصًا لتحسين أداء ومهارات اللاعبين الكروية مثل تقنيات حراسة المرمى، فضلًا عن تنظيم مباريات أسبوعية وجولات دولية، بالإضافة إلى المشاركة في البطولات على المستوى الوطني أو على الصعيد الدولي. علاوة على ذلك، ستنضم مدرسة أرسنال العديد من الأنشطة الترفيهية والمسلية مثل حفلات أعياد الميلاد كما ستطرح تجربة "يوم المباراة" عن طريق جمع اللاعبين الحاليين مع لاعبي الفريق السابقين.

وفي هذا السياق، قال المدير الإداري في مدارس أرسنال لكرة القدم عبدالحميد الكوهجي:" نحن سعداء جدًا بالإعلان عن بدء الفصل الدراسي الجديد لدينا في العام 2017-2018، ونيابةً عن مدرسة ارسنال لكرة القدم في البحرين، أود أن أنقل تحياتي وأطيب أمنياتي لجميع منتسبي مدرسة أرسنال من إداريين ولاعبين، متمنيًا لهم عامًا مثمرًا مليئًا بالإنجازات والنجاح، وراجيًا لهم الاستمتاع بلعب كرة القدم على طريقة ارسنال الفريدة من نوعها ".

وأضاف الكوهجي "ويطيب لنا أن نقدم خصمًا يصل إلى 20% للاعبين المنتسبين لفرعي الرفاع فيوز والنادي البريطاني في جميع فروعنا، وذلك إيمانًا منا بأنهم يستحقون المزيد من الدعم والتحفيز للوصول إلى مستوى عالٍ من الاحترافية في ممارسة لعبة كرة القدم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً