العدد 5225 - الإثنين 26 ديسمبر 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1438هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالله حسن الصفّار، والد الملا محمد الصفّار، وأخ كُلٍّ من: المرحوم عيسى وعيد وعلي وإبراهيم وعبدالرضا، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الثلثاء) الساعة 8:30 صباحاً في مقبرة الشيخ ميثم البحراني بالماحوز.

تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام علي (ع) بمنطقة الماحوز.

انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد بن يوسف الدوي، والد صلاح ورؤوف، وشقيق كُلٍّ من: علي وإبراهيم ومحمود والمرحوميـْن جاسم ويعقوب. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان بالمحرق، وللنساء في منزل ابنته رقم 1293 طريق 4431 عراد 244 خلف مركز بنك البحرين الوطني الصحي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالحسين أحمد المعلّم، والد كُلٍّ من: زهير وأحمد وعلي، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الثلثاء) الساعة الثامنة صباحاً بمقبرة واديان في سترة. تقبل التعازي للرجال في مأتم العطار بمنطقة مركوبان في سترة، وللنساء في مأتم آل رضي بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله سلمان عيسى أحمد الدوسري، والد كُلٍّ من: نجيب وراشد. تقبل التعازي للرجال في مجلس الدواسر بالقضيبية، وللنساء في منزل المتوفى رقم 305 شارع أوال الكائن بمنطقة الفاتح في الجفير - المنامة 324.

انتقل إلى رحمة الله تعالى صالح بشير جوهر، عن عمر ناهز 66 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة مسجد خليفة بن موسى بحالة بوماهر، وللنساء في منزل المتوفى رقم 849 شارع الشيخ عيسى، حالة بو ماهر 216.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى علوية سيدكاظم سيدمحفوظ، أخت كُلٍّ من: سيدهاشم والمرحوميْن سيدمحفوظ وسيدمجيد. تقبل التعازي للرجال في مأتم الشيخ عبدالحسن بمنطقة جدحفص، وللنساء في مأتم الكامل بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابّة فاطمة عبدالله حمد، أخت كُلٍّ من: سعيد وعبدالنبي وحبيب ومحمد وهاني وصادق وحسن. تقبل التعازي للرجال في حسينية الحاج أحمد بن خميس بمنطقة السنابس.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة مريم عبدالله صالح، من منطقة باربار، والدة كُلٍّ من: عبدعلي وخليل ومحمد.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5225 - الإثنين 26 ديسمبر 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً