العدد 5225 - الإثنين 26 ديسمبر 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1438هـ

رئيس اتحاد الكرة يكرم الطاقم المونديالي

علي بن خليفة يتوسط الطاقم المونديالي
علي بن خليفة يتوسط الطاقم المونديالي

أقام رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، مساء يوم أمس الأول، حفلا تكريميا للطاقم المونديالي، وذلك في مقر الاتحاد بالرفاع.

وشهد الحفل حضور نائب رئيس اتحاد الكرة علي البوعينين.

وكرم رئيس الاتحاد الطاقم المونديالي المتكون من حكم الساحة نواف شكرالله، والحكمين المساعدين إبراهيم سبت وياسر تلفت.

وأشاد الشيخ علي بن خليفة بالجهود المتميزة التي بذلها الطاقم الدولي في السنوات الأخيرة، مؤكدا أن وصول الطاقم لتحكيم مباريات كأس العالم في العام 2014 جاء تأكيدا على المكانة الرائدة للتحكيم البحريني.

وعبر علي بن خليفة عن فخره واعتزازه الكبيرين بتواجد الطاقم المونديالي في المحافل المختلفة.

وقال: «إن تواجد الحكمين نواف شكرالله وياسر تلفت في تحكيم مباريات كأس العالم للأندية 2016، والتي اختتمت منافساتها في اليابان قبل أيام، يدلل على أن التحكيم البحريني له مكانة متميزة».

وأضاف «بات الحكم البحريني علامة بارزة في كرة القدم على جميع المستويات، ومن الجدير الإشادة بتواجد الطاقم في تحكيم هذين المحفلين الدوليين».

وقال إن تواجد الحكمين نواف شكرالله وياسر تلفت في إدارة كأس العالم للأندية جاء ليسجل ضمن أول طاقم خليجي أو عربي أو آسيوي يدير لقاءات يطبق فيها تقنية «الفيديو» الجديدة، والمستحدثة من قبل الاتحاد الدولي في بطولة العالم للأندية 2016.

وأكد رئيس اتحاد الكرة أهمية تقديم كافة أشكال الدعم للطاقم المونديالي وطواقم التحكيم البحرينية، مشيرا إلى أن ما وصل إليه التحكيم البحريني اليوم هو نتاج عمل دؤوب يحرص عليه الاتحاد في الاهتمام بكوادره المختلفة.

من جهتهم، أعرب أفراد الطاقم المونديالي عن سعادتهم الكبيرة، وفخرهم بهذا التكريم، مؤكدين أنه دافع لبذل المزيد في سبيل تشريف مملكة البحرين خلال مختلف المحافل الكروية.

العدد 5225 - الإثنين 26 ديسمبر 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً