العدد 5225 - الإثنين 26 ديسمبر 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1438هـ

حميد للحكومة: طبقوا القانون بلا استثناء وسيكون البحر بخير

قال النائب عادل حميد: "من المؤلم أن نشاهد البحر وهو يتدمر، والأسماك المستوردة باتت تغزو الأسواق بسبب المخالفات التي حدثت في موضوع الدفان والصيد الجائر، ونقول للحكومة: كفى تساهلاً في تطبيق القانون على الجميع".

وأضاف حميد خلال جلسة النواب، اليوم الثلثاء (27 ديسمبر/كانون الأول 2016)، أن "لدينا تشريعات جيدة في الحفاظ على البيئة، ولكن طبقوا القانون بلا استثناء وسيكون البحر بخير".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:44 ص

      الثروه في خطر خطر لابد من وقفه صازمه في تطبيق النوخذه البحريني والاستغناء عن العامل الاسوي او تقليل الا عتماد عليه لابد من استبدال الكرف عن طريق البانوش الي الكرف عن طرق الطراريد لان بانوش واحد يعادله عشرين طراد .

    • زائر 2 | 4:31 ص

      البحر والثروة من سوء الي الاسوء والسبب هو الجشع والانانيه الثروه تحتاج الي حزم في تطبيق القانون اتمنه تطبيق النوخذه البحريني. علي القوارب الصغيره (الطراريد)اما صيدي الربيان لابد من طريقه جديده للكرف وسلوب جديد في عملية الجرف لان عملية الصيد الحاليه تسبب قتل ملايين من صغار الاسماك وتدمير البيئه السمكيه . هناك الكرف عن طريق الطراد وهو اقل تكلفه واقل ضرر من البوانيش. اسلوب الصيد والطريقه والمعدات في الطراد اقل 80 بلمائه من البانوش

اقرأ ايضاً