العدد 5226 - الثلثاء 27 ديسمبر 2016م الموافق 27 ربيع الاول 1438هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة زهراء عيسى علي جاسم (أم علي)، زوجة الحاج حسين عبدالله حاجي، وأخت كُلٍّ من: علي وأحمد وجاسم وهاني ومسلم، وسيُشيَّع جثمانها اليوم (الأربعاء) الساعة 9:30 صباحاً بمقبرة الدير. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام علي بمنطقة الدير، وللنساء في مأتم الإمام الهادي بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى عائشة جاسم بدو، والدة كُلٍّ من: محمد وعبدالله وعبدالمنعم وعادل والمرحومَيْن عيسى وجمال أبناء المرحوم بخيت عبدالله محمد بدو. تقبل التعازي للرجال في جامع حسن كاظم بمدينة عيسى، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 4123 طريق 1203 مدينة عيسى 812.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى سبيكة بنت سلطان الغباش، أرملة المرحوم راشد علي سعيد الشحي، ووالدة كُلٍّ من: علي ومحمد وعبدالله وعيسى وحمد. تقبل التعازي للرجال في مجلس الجسرة، وللنساء في منزل ابنها علي رقم 412 طريق 317 مجمع 1003 بمنطقة الجسرة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى سعود عبدالله مبارك خميس، والد كُلٍّ من: عبدالله وهاشم ومحمود. تقبل التعازي للرجال في صالة فاطمة الشكر بمدينة حمد - الدوار الأول بعد صلاة العصر، وللنساء في منزل المتوفى رقم 3123 طريق 447 مدينة حمد 1204 - الدوار الثاني.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى مريم علي عبدالله (أم محمود)، زوجة الحاج أصغر علي الصفّار، وسيُشيَّع جثمانها اليوم (الأربعاء) الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة الحورة. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحالة، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة فاطمة بنت علي فردان، أخت الحاج جعفر فردان المفتاح والحاج هلال، والدة كُلٍّ من: عبدالنبي وعبدعلي ومسلم ورضي. تقبل التعازي للرجال في مأتم شهداء الطف بمنطقة المصلّى.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج هلال العصافرة (أبو سلمان). تقبل التعازي للرجال في مأتم بن خميس في منطقة السنابس، وللنساء في مأتم سفينة النجاة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج أحمد علي أحمد العم (حميد). تقبل التعازي للرجال في مأتم أهالي رأس رمان، وللنساء في مأتم المعلمة بالمنطقة نفسها.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5226 - الثلثاء 27 ديسمبر 2016م الموافق 27 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً