العدد 5227 - الأربعاء 28 ديسمبر 2016م الموافق 28 ربيع الاول 1438هـ

جمعية الأعمال والصداقة البحرينية اليابانية تعقد عموميتها

الجمعية العمومية لجمعية الأعمال والصداقة البحرينية اليابانية
الجمعية العمومية لجمعية الأعمال والصداقة البحرينية اليابانية

الوسط - المحرر الاقتصادي 

28 ديسمبر 2016

عقد مجلس إدارة جمعية الأعمال والصداقة البحرينية اليابانية يوم الثلثاء (27 ديسمبر/ كانون الأول 2016)، اجتماع الجمعية العمومية الاعتيادي للعام 2016، في بيت كانو للضيافة – الماحوز، وذلك بعد اكتمال النصاب القانوني للحضور من الأعضاء المسجلين في الجمعية، وذلك لإقرار التقريرين المالي والأدبي للجمعية.

وقد استهل الاجتماع بكلمة لرئيس الجمعية مبارك كانو، رحب من خلالها بأعضاء الجمعية موجهاً شكره في الوقت ذاته لحضورهم الاجتماع وحرصهم على متابعة أمور الجمعية والدعم الذي يقدمونه للجمعية طوال العام، كما تقدم بالشكر الجزيل للسفارة اليابانية في البحرين على الدعم المتواصل للجميعة وأعضائها.

ثم تفضل نائب الرئيس ناصر محمد جميل العريض بإلقاء كلمة بيّن من خلالها عن مسار الجمعية البحرينية اليابانية في العام المنصرم والحالي عن طريق أنشطة وفعاليات الجمعية التي يسعى من خلالها أعضاء اللجنة تحقيق أهداف الجمعية وتوطيد العلاقات بين البلدين والشعوب.

وأضاف العريض أن الجمعية البحرينية اليابانية تسعى دائماً لتقديم ميزة لأعضائها وتحفيزهم على العطاء في سبيل تطوير أداء الجمعية والتي تساهم في خدمة البلاد، وأن جهود أعضائها مستمرة من خلال تنظيم الفعاليات وحضور المؤتمرات المحلية والعالمية التي تهتم بالأعمال والثقافة والسعي لاستقطاب رجال أعمال من اليابان وتشجيع رجال الأعمال البحرينيين للاستثمار على الصعيد العالمي.

بعدها، عُرض التقرير الأدبي للجمعية الذي تضمن الفعاليات والأنشطة التي تحققت في السنة المنتهية 2015 منها إقامة حفل استقبال الرئيس الفخري لشركة جي بي سي يوشيهيرو شيهيكيسا والوفد المرافق له من اليابان، وتحقيق حلم عمر بسام بوخوه المتمثل في زيارة اليابان مع اسرته. وغيرها من الأنشطة المحلية والدولية.

ثم قدمت شركة التدقيق التقرير المالي للجمعية، وذلك بحضور أعضاء الجمعية العمومية الذين صادقوا على التقريرين بالإجماع.

من جانبهم، عبر أعضاء الجمعية العمومية عن امتنانهم الكبير لأعضاء مجلس الإدارة على الجهود التي يبذلونها في سبيل تحقيق أهداف وإستراتيجيات الجمعية القائمة.

العدد 5227 - الأربعاء 28 ديسمبر 2016م الموافق 28 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً