العدد 5227 - الأربعاء 28 ديسمبر 2016م الموافق 28 ربيع الاول 1438هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى حسن عبدالقادر عبدالرحمن مدني، عمّ كُلٍّ من: د.خالد وعلي وإبراهيم وأحمد المدني، عن عمر ناهز 87 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جامع درويش فخرو بالرفاع، وللنساء في منزل أخيه المرحوم عبدالرحمن المدني، خلف جامع صلاح الدين، منزل رقم 1670 طريق 2559 الرفاع الشرقي 925.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى عائشة عبدالرحمن أحمد دراج، والدة أسامة البنكي، وشقيقة كُلٍّ من: المرحوم محمد وراشد وحسين وصديق وأحمد وعبدالعزيز. تقبل التعازي للرجال في صالة جمشير، وللنساء في منزل أختها رقم 61 شارع 41 عراد 240.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى أمينة أحمد سلمان كايد، أخت كُلٍّ من: الحاج علي وأ.عبدالله وحسن وعيسى ومكي. تقبل التعازي للرجال في مأتم عبدالحي بمنطقة السنابس، وللنساء في مأتم السادة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى علي أحمد علي صالح، شقيق كُلٍّ من: محمد وعبدالله وحسن وحسين وعلي. تقبل التعازي للرجال في مأتم الشويخ بمنطقة باربار، وللنساء في صالة مأتم الشويخ بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى منى سعيد عبدالله علي الجفيري. تقبل التعازي للرجال في مأتم النعيم الغربي، وللنساء في صالة السيدحسين «المشروع» بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج سلمان أحمد صالح (من إسكان عالي)، والد كُلٍّ من: حسن وحسين ومحمد.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5227 - الأربعاء 28 ديسمبر 2016م الموافق 28 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً