العدد 5227 - الأربعاء 28 ديسمبر 2016م الموافق 28 ربيع الاول 1438هـ

سوء الأحوال الجوية يؤخر مغادرة منتخب السلة

رئيس الاتحاد وجه لمكوث البعثة في النوفتيل

منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة في مطار البحرين
منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة في مطار البحرين

تأخرت مغادرة منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة إلى وقت متأخر من مساء أمس (الأربعاء) بعد أن كانت مقررة في الخامسة مساءً وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية على طول الطريق الواصل بين البحرين والقاهرة وسوء الأحوال الجوية في القاهرة.

وتقرر تأخير جميع الرحلات الذاهبة إلى القاهرة يوم أمس إلى حين تحسن الأحوال الجوية إذ من المفترض أن يكون المنتخب قد غادر في الـ 11 مساءً.

وسيشارك منتخبنا الوطني في البطولة العربية لكرة السلة التي تقام في الفترة من 30 ديسمبر/ كانون الأول الجاري إلى 8 يناير/ كانون الثاني المقبل.

ويشارك في البطولة إلى جانب منتخبنا كل من منتخبات مصر المضيفة والمغرب والجزائر والإمارات والسعودية.

وستكون المشاركة فرصة كبيرة للمنتخب من أجل الاحتكاك مع منتخبات كبيرة ومميزة إلى جانب وضع اسم مملكة البحرين على خريطة كرة السلة العربية.

وكان المنتخب قد بدأ تدريباته قبل قرابة الأسبوع بقيادة المدرب الوطني الكابتن سلمان رمضان الذي اختار تشكيلة مكونة من 12 لاعباً إذ اختتم الفريق تدريباته في البحرين أمس الأول (الثلثاء).

وتأتي مشاركة المنتخب بتوجيه خاص من رئيس الاتحاد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الذي حرص على التكفل شخصياً بكل تكاليف المشاركة التي تصل إلى قرابة 15 ألف دينار من دون الاعتماد على موازنة الاتحاد أو دعم اللجنة الأولمبية البحرينية.

وحرص سمو الشيخ عيسى على توفير أفضل الأجواء للمنتخب، إذ بعد تأخير رحلة المغادرة مكث المنتخب في فندق النوفتيل القريب من مطار البحرين الدولي وذلك لإراحة البعثة وتسهيل وصولها للمطار.

وسيرأس بعثة المنتخب في البطولة العربية نائب الرئيس ورئيس لجنة المنتخبات ناصر القصير إلى جانب تواجد نائب رئيس اللجنة عبدالجليل خضير وعضو اللجنة سيدأنور شرف.

في حين يتكون الجهاز الإداري للمنتخب خلال مشاركته في البطولة العربية من كل من غسان قاروني مديراً للمنتخب وموسى جعفر إداري للمنتخب، والجهاز الفني من الكابتن سلمان رمضان ومساعده حسين قاهري. وتضم تشكيلة المنتخب كلاً من: أحمد عزيز، حسن نوروز، أحمد نجف، محمد قربان، وميثم جميل «المنامة»، حسين شاكر، صباح حسين، هشام سرحان، علي عقيل «الأهلي»، أحمد حسن «المحرق»، محمد بوعلاي «النجمة»، إلى جانب محترف الأهلي الأميركي مالكلوم وايت.

العدد 5227 - الأربعاء 28 ديسمبر 2016م الموافق 28 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً