العدد 5227 - الأربعاء 28 ديسمبر 2016م الموافق 28 ربيع الاول 1438هـ

شحنات "Huawei P9" و "Huawei P9 Plus" كسرت حاجز 10 ملايين وحدة

أعلنت شركة Huawei اليوم الخميس (29 ديسمبر/ كانون الأول 2016) أن شحنات الهاتفين Huawei P9 و Huawei P9 Plus على الصعيد العالمي كسرت حاجز 10 ملايين وحدة، مما يجعلها أول سلسلة راقية من شركة Huawei تصل إلى هذا الإنجاز.

وجاء هذا الإعلان مباشرة من السيد Richard Yu والذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لقسم المنتجات الإستهلاكية في شركة Huawei على شكل بيان صحفي تم نشره اليوم على شبكة الإنترنت. ومن ناحية أخرى، أوضحت شركة Huawei بأن سلسلة هواتف Huawei P9 تعد أول سلسلة هواتف راقية من الشركة يتم تطويرها بالتعاون مع الشركة الألمانية Leica الرائدة في مجال الكاميرات. ومن جانب آخر، أوضحت شركة Huawei كذلك بأن هذه الشراكة الواسعة وضعت بالفعل معايير جديدة لتكنولوجيا كاميرات الهواتف الذكية وتوفير تجربة التصوير المميزة للمستهلكين.

وأوضحت الشركة بأنه تم شحن 2.6 مليون مليون وحدة من الهاتفين Huawei P9 و Huawei P9 Plus على الصعيد العالمي في الأسابيع الستة الأولى بعد الإطلاق، وهذا ما يعني بأن هذه الهواتف إستغرقت نحو ثمانية أشهر لكسر حاجز 10 ملايين وحدة مع العلم بأنه تم الإعلان رسميا عن هذين الهاتفين في شهر أبريل الماضي.

وعلاوة على ذلك، كشفت شركة Huawei كذلك اليوم أنها تمكنت خلال الربع الثالث من هذا العام من شحن 33.59 مليون هاتف ذكي، وهذا ما يعد نموا بنسبة 23 في المئة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي. وتجدر الإشارة إلى أن الهواتف الذكية المتوسطة والراقية تمثل 44 في المئة من إجمالي شحنات الشركة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً