العدد 5229 - الجمعة 30 ديسمبر 2016م الموافق 01 ربيع الثاني 1438هـ

قمة بين الأهلي والرفاع... والمحرق يواجه الاتحاد في ربع نهائي كأس الملك

من لقاء سابق بين الأهلي والرفاع
من لقاء سابق بين الأهلي والرفاع

يشهد استاد مدينة خليفة اليوم (السبت) مباراتين ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس جلالة الملك، إذ يلتقي في المباراة الأولى الأهلي والرفاع عند الساعة (16.25)، والمباراة الثانية بين المحرق والاتحاد عند الساعة (19.25).

ومن المنتظر أن تشهد المباراتان ندية وإثارة وخصوصاً اللقاء الأول الذي سيجمع بين الأهلي والرفاع، إذ تفوح منه رائحة الإثارة في ظل الامكانات العالية التي يمتلكها الجانبان.

وسيلعب الفائز من لقاء الأهلي والرفاع، مع الفائز من لقاء المحرق والاتحاد في الدور نصف النهائي.

واستطاع الأهلي الوصول للدور ربع النهائي بعد اجتيازه سترة بهدفين نظيفين، وتمكن الرفاع من الفوز على النجمة بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما، أما المحرق فتمكن من اجتياز عقبة قلالي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتأهل الاتحاد لهذا الدور بعد فوزه على البديع بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الأصلي والإضافي بثلاثة أهداف لكل منهما.

ويدخل الأهلي اللقاء بقيادة فنية جديدة بعد تعاقده مع المدرب المصري محمد عبدالعظيم الملقب بـ «عظيمة» الذي خلف التونسي فتحي العبيدي، إذ يأمل أن يقدم المستوى المطلوب في المباراة والخروج بالانتصار الذي يجعل الفريق الأهلاوي في الدور نصف النهائي.

في المقابل، يسعى مدرب الرفاع سلمان شريدة لوضع بصمته مع الفريق الذي عانى في الدور الماضي واجتاز النجمة بصعوبة، ويأمل أن يحقق النتيجة الايجابية مع لاعبيه الذين يتمتعون بامكانات عالية.

الطريق إلى نصف النهائي لن يكون سهلاً على الفريقين، ومن المنتظر أن تكون المباراة مثيرة وتخرج بمستوى فني مرتفع.

أما المباراة الثانية، تشير المؤشرات إلى تفوق المحرق على الورق وخصوصاً أن هناك فوارق فنية بين الجانبين، لكن ذلك لا يعني بأن الاتحاد سيكون فريسة سهلة للمحرق وخصوصاً أن مباريات الكؤوس لا تعترف بالمستويات.

ويسعى المحرق مواصلة طريقة للحفاظ على لقبه الذي حققه العام الماضي على حساب الرفاع. الاتحاد وعلى رغم أنه يلعب في دوري الدرجة الثانية، إلا أنه يمتلك لاعبين مميزين قدموا مستوى جيدا في المباراة السابقة، ويسعى بقيادة مدربه كرامي أن يواصل تقدمه في المسابقة والوصول إلى الدور نصف النهائي.

العدد 5229 - الجمعة 30 ديسمبر 2016م الموافق 01 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً