العدد 5229 - الجمعة 30 ديسمبر 2016م الموافق 01 ربيع الثاني 1438هـ

رئيس "النواب" يهنئ بنجاح الفحوصات الطبية التي أجريت لرئيس الوزراء

القضيبية - مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

 

رفع رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية التي أجريت لسموه، متمنياً لسموه الكريم أن يديم الله عليه الصحة والعافية، ويمن عليه بالتوفيق لاستكمال مسيرة البحرين التنموية.

ورفع رئيس مجلس النواب التهاني والتبريكات إلى شعب البحرين الوفي بهذه المناسبة، مشيداً بما تحظى به السلطة التشريعية في مملكة البحرين من دعم ورعاية من قبل سموه ومدى التعاون والتنسيق المشترك بين السلطتين التشريعية والتنفيذية والتي توجت بأقصى مراحلها من التنسيق والعمل الوطني المخلص بفضل توجيهات سموه لتنفيذ كافة المقترحات النيابية الداعمة لمصلحة البحرين وشعبها الوفي.

وقال رئيس مجلس النواب إن لسموه المكانة الوطنية الكبيرة في نفوس شعب البحرين الوفي، وهو الأب الحريص على مصلحة أبنائه من المواطنين، وصاحب المبادرات الوطنية الداعمة لنهضة مسيرة البحرين التنموية في كافة القطاعات، وأنه ليس بغريب على شعب البحرين هذا الحب الكبير الذي يكنه لسموه.

وتمنى رئيس مجلس النواب أن يوفق المولى العلي القدير صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لمواصلة مسيرة البناء والبذل والعطاء خدمةً للوطن العزيز والمواطنين الكرام في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً